Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المملكة تشارك فيها بأربعة منتخبات
دورة الألعاب الشاطئية الخليجية تنطلق اليوم في مملكة البحرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنطلق منافسات دورة الألعاب الشاطئية الأولى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستقام في مملكة البحرين من اليوم الأحد 2-11-1431هـ ولمدة أسبوع بمشاركة منتخبات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وستشارك المملكة في منافسات: (كرة القدم الشاطئية - كرة الطائرة الشاطئية - السباحة – القوارب الشراعية)، ويرأس وفد المملكة سمو الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله آل سعود عضو اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد السعودي للسباحة.

وأعرب بهذه المناسبة سمو الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله عن سعادته بمشاركة المملكة في هذه الدورة التي حظيت بكل دعم واهتمام من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الحريصين دائماً على دعم الملتقيات الشبابية والرياضية بين أبناء دول مجلس التعاون .. مؤكداً سموه على استكمال استعدادات المنتخبات السعودية المشاركة في هذه الدورة التي تنظم لأول مرة.

ونوّه سمو رئيس بعثة المملكة بالاستعدادات التي اتخذها الأشقاء في البحرين من أجل تنظيم هذه الدورة وتحقيق النجاح لها، والتي ستعمل على تحقيق تطلعات القيادات الرياضية في دول مجلس التعاون حيال الرقي بمنافسات رياضية في دول مجلس التعاون، والوصول بها إلى ساحات المنافسات القارية والدولية .. مقدراً الجهود التي بذلتها الاتحادات السعودية المشاركة في سبيل إعداد وتهيئة منتخباتها للمشاركة في هذه الدورة.

وأبان سموه أن مشاركة المملكة في هذه الدورة تأتي ضمن برنامج الصقر الأولمبي لإعداد المنتخبات السعودية للمشاركة في أولمبياد لندن 2012م إضافة إلى دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية التي ستقام بسلطنة عمان خلال شهر ديسمبر المقبل .. مقدراً الجهود التي بذلها القائمون على الاتحادات المشاركة في سبيل إعداد وتهيئة منتخباتها للمشاركة في هذه الدورة والتي تعقد لأول مرة.

وسيشهد برنامج دورة الألعاب الشاطئية الخليجية الأولى لدول الخليج العربية منافسات في ألعاب كرة القدم - كرة الطائرة - كرة اليد - السباحة - بناء الأجسام – الرياضات البحرية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة