Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

للعام الثاني على التوالي
الجندل بطلا لأندية حائل في التنس الأرضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - حمد العريض

أقيمت البطولة الفردية للتنس الأرضي لأندية منطقة حائل والجوف والحدود الشمالية بمدينة حائل على ملاعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد حيث حقق لاعب نادي الجندل احمد الحجاج المركز الأول للفئة الأولى للعام الثاني على التوالي وحصل على كأس المركز الأول مع الميدالية الذهبية وحل ثانياً يونس الرويلي من نادي العروبة.

كما حقق لاعب نادي الجندل تحت سن 15 سنة مساعد الريس كأس المركز الأول والميدالية الذهبية وحل ثانياً راشد الشمري من نادي اللواء.. وفي فئة الشباب لسن 17 سنة حقق عادل العنزي من نادي المسيرة على المركز الأول وحل ثانياً زيد الشمري من نادي الريان وحل ثالثاً عمر الخابور من نادي الجندل، وفي الناشئين حقق عبدالله الشمري المركز الأول من نادي الريان، وحل ثانياً سعود الغلول من نادي الجندل، وتحدث رئيس نادي الجندل حامد الدرعان عن هذا الفوز الذي تحقق بمجهود من الجميع مع مدرب وإداري ولاعبين وتمنى لهم التوفيق في المستقبل والوصول إلى أعلى المستويات.

قاد البطولة كل من: شارخ الشارخ حكما عاما، وفهد الحقباني الذي قاد المباراة النهائية للفئة الأولى ومبروك الشمري وماجد المطيري وكمال المطيري وعبدالكريم العلي ومشعل العتيبي ونايف الشفرود وفيصل العصيمي وموسى الدوسري وعبدالرحمن الدخيل ونواف الفرج.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة