Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

منتخبنا للشباب يخوض غداً مباراة مهمة في مشواره الآسيوي عندما يلتقي منتخب شباب أوزبكستان في ربع نهائي البطولة وتكمن أهمية الفوز بالمباراة في أنه سيمنح منتخبنا بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم للشباب إضافة إلى اقترابه من المباراة النهائية على كأس بطولة آسيا. كل التوفيق لشبابنا وأن يعودوا لأرض الوطن حاملين الكأس وبطاقة كأس العالم.

لن تكون مباراتا إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا سهلة على الهلال والشباب، فالأول مطالب بتحقيق فوز صريح وبفارق هدفين والثاني مطالب بالمحافظة على انتصاره في المباراة الأولى والعودة من كوريا ولو بالتعادل.

وهذا يتطلب من المعسكرين الهلالي والشبابي العمل الجاد والتركيز الكبير وعدم الارتهان لما يتردد عن سهولة المهمة.

التصريحات التي أطلقها ماجد عبد الله فضائياً تجاه الأوضاع الحالية بالنصر أزّمت الموقف كثيراً على إدارة الأمير فيصل بن تركي وزادت من حدة النقد الجماهيري والإعلامي لأوضاع الفريق وخصوصاً فيما يتعلّق بالمدرب زينجا الذي حمّله ماجد مسؤولية تدهور مستوى الفريق في حين كان رئيس النادي يدافع عن المدرب ويؤكد استمراره من أجل المحافظة على تماسك الفريق.

بعض التقارير المالية التي تنشر في الصحافة الرياضية المحلية عن إيرادات ومصروفات بعض الأندية تكشف عن سوء صرف لإدارات هذه الأندية وعن تبذير غير مبرر وتبديد لموارد النادي بشكل غريب.

فسخ عقد ماسا خطوة نصراوية موفّقة ستنعش الخزينة الصفراء وستجعل النادي يستفيد من الكثافة الجماهيرية التي تحضر مبارياته بعد أن كانت تصب في مصلحة طرف آخر.

المهاجم التعاوني محمد الراشد لفت الأنظار هذا الموسم بشكل كبير ومن المهم أن تفكر الإدارة التعاونية في استثماره بالشكل الأمثل بما يعود بالنفع على خزينة النادي. فاللاعب لن يبقى للأبد في صفوف الفريق ومن الحكمة الاستفادة من انتقاله بإبرام صفقة تاريخية فذلك خير من مغادرته مجاناً في يوم من الأيام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة