Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق كسب الدرعية (7-1) بحضور عبد الغني.. ورئيس النصر يقول:
لن أرد على تصريحات مسؤولي ماسا وخلال يومين ستتضح آلية طرح تذاكر مباراة الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

رفض الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أمس الرد على التصريحات الصادرة من مسؤولي مجموعة ماسا التي أعلن النادي مؤخرا فسخ عقد تسويق تذاكر مباريات فريقه الكروي معها مستندا على خطاب من مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى، وأشار رئيس النصر بعد انتهاء المباراة الودية أمام الدرعية قائلاً: «فسخنا العقد بخطاب رسمي وصلنا من مكتب رعاية الشباب بالوسطى نهاية الأسبوع الماضي، الأمور واضحة مع الرئاسة التي أكدت لنا إمكانية فسخ العقد إذا تحملنا تبعات ذلك وبدورنا أقدمنا على هذه الخطوة وأرسلنا صورة من خطاب الرئاسة لماسا».

وأكد سموه تمسكه بحقوق النادي حين قال: «نحن مؤتمنون على النادي ولا نحب الدخول في مشاكل مع أحد وسنحافظ على حقوقه أمام كل الاعتبارات»، وأوضح أن آلية طرح تذاكر مباراة النصر والأهلي يوم السبت القادم ستتضح خلال يومين موضحاً بقوله: «ننتظر من مكتب الوسطى القيام بمخاطبة مجموعة ماسا بخصوص تولي النادي مسؤولية بيع تذاكر مبارياته بنفسه اعتبارا من لقاء الأهلي».

واستغرب فيصل بن تركي تركيز وسائل الإعلام على أزمة ناديه المالية وكأنه الوحيد بين الأندية الذي يمر بظروف مالية في هذا الوقت وقال:»أرجو من وسائل الإعلام الابتعاد عن إثارة البلبلة حول نادينا لمجرد تأخر بعض المستحقات عن موعدها، نحن على معرفة بالنظام الدولي والكل يعلم أن اللاعب من حقه المطالبة بمستحقاته إذا تأخر صرفها عن ثلاثة أشهر».

وتطرق الرئيس النصراوي لملف إدارة كرة القدم مبينا أن أمام النادي عدة خيارات لكنه لن يعلن ذلك عبر وسائل الإعلام، كما أكد أن احتمالات عودة سلمان القريني أمر غيبي ولا يمكن أن يتحدث عنه.

وفي ختام التصريح بين رئيس النصر أن لدى النادي رغبة بتكرار تكريم ماجد عبد الله بحفل اعتزال للنجم الآخر فهد الهريفي الذي قدم خدمات كبيرة للكرة السعودية.

على خط أخر انتهت المباراة الودية أمام الدرعية وديا (7-1) في مباراة اطمأن من خلالها المدرب زينجا على تعافي حسين عبد الغني وريان بلال وعبد الله العنزي الذين عادوا في المباراة بعد الإصابات التي لحقت بهم لكنه في نفس الوقت تلقى ضربة جديدة بإصابة بيتري وعبد الكريم الخيبري جراء التحامات قوية نقلتهم للعيادة الطبية.. أهداف النصر جاءت عن طريق عبد الرحمن القحطاني (ثلاثة أهدف) وفيغاروا (هدفين) وريان بلال وأحمد الدوخي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة