Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلطان قدم شكره للرئيس الفخري وإدارة الفئات السنية تشكو الحكم القحطاني
الشباب يواصل التحضيرات للكوريين.. والبرازيليان عادا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان شكره وتقديره إلى الرئيس الفخري لنادي الشباب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان، علvى تكفله بطائرة خاصة لنقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى كوريا الجنوبية، وقال الرئيس الشبابي: «إنها بادرة غير مستغربة من صاحب الأيادي البيضاء على نادي الشباب وكذلك تعتبر جزءاً لا يتجزأ من رعايته الكريمة ودعمه غير المحدود للنادي، سواء من الجانب المادي أو المعنوي».

وتمنى الرئيس الشبابي أن يحقق اللاعبون نتيجة إيجابية في لقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري والتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا ليردوا جزءاً بسيطاً من أفضال الرئيس الفخري على النادي.

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي يوم أمس السبت تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين كانت الأولى صباحاً في صالة الحديد واشتملت على تمارين لياقية وتمارين تقوية للعضلات.

وفي الحصة المسائية ركز المدير الفني للفريق جورج فوساتي على الجوانب التكتيكية بعد أن أجرى مناورة على منتصف ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية.

وشهد مران الأمس تواجد المحترفين البرازيليين تفاريس وكماتشو حيث شاركا في التدريبات بعد غيابهما يوم أمس الأول لظروف حجوزات الطيران، كما شهد التدريب مشاركة المهاجم ناصر الشمراني بعد زوال الآلام التي شعر بها يوم أمس الأول في عضلة الفخذ وحظي مران الأمس بمتابعة إدارية كبيرة تقدمها رئيس النادي خالد البلطان.

وفي شأن آخر تلقت إدارة النادي يوم أمس خطاب الاتحاد السعودي لكرة القدم المبني على خطاب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن موعد إقامة ورشة العمل لبطولة دوري أبطال آسيا 2011م، وستقام ورشة العمل خلال الفترة من 8- 9 ديسمبر المقبل في العاصمة كوالالمبور، وتضمن الخطاب ضرورة تحديد الأفراد المشاركين في ورشة العمل التي حددت بمدير الفريق ومدير المسابقات ومسؤول الاستثمار والمنسق الإعلامي.

وعلى صعيد آخر قدمت إدارة الفئات السنية في نادي الشباب يوم أمس احتجاجاً رسمياً للجنة الحكام الرئيسة على الحكم فيحان القحطاني الذي أدار لقاء ناشئي الشباب أمام نظيره بنادي النصر والذي أقيم يوم أمس الأول وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما حيث تضمن خطاب الاحتجاج العديد من النقاط التي أثرت في سير المباراة ونتيجتها بدءاً من إغفال الحكم لركلتي جزاء وكذلك تجاهله منح أحد مدافعي النصر البطاقة الحمراء ودعمت إدارة الفئات السنية هذا الاحتجاج بشريط فيديو يوضح أبرز الأخطاء التي وقع فيها الحكام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة