Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مربط المحمدية يحصد الذهب في بطولة الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصدت اسطبلات المحمدية العائدة ملكيتها لصاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود الميداليات الذهبية لفئتي الأمهار والأفراس في بطولة الشرق الأوسط الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة التي اختتمت فعالياتها أمس في العاصمة الأردنية عمان. وحقق المهر (شنان الميدان) الميدالية الذهبية لفئة الأمهار في البطولة كما حقق المهر (اندريو) من اسطبلات المحمدية الميدالية الفضية في هذه الفئة.

وأكملت الفرس (تي اس مادلين) تفوق اسطبلات المحمدية في البطولة عندما استطاعت حصد الميدالية الذهبية في فئة الأفراس، وجاء في المركز الثاني الفرس (ماريانا) لنوفل قاهوق من الاردن لتتوشح بالميدالية الفضية.

وعبر الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله عن اعتزازه بالإنجاز الجديد الذي حققته اسطبلات المحمدية بالفوز بالميداليات الذهبية لفئتي الأمهار والأفراس في بطولة الشرق الأوسط بالاردن مشيراً إلى أن هذا يسجل باسم المملكة العربية السعودية مرجعاً الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تحقيق ذلك إلى الدعم الكبير الذي يجده قطاع الفروسية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - ومتابعة واهتمام والده الأمير فهد بن عبدالله بن محمد.

ووصف الأمير عبدالله بن فهد منافسات البطولة بالقوية في جميع الفئات مؤكداً تطور مستويات الخيل المشاركة والتي تدل على الاهتمام الكبير من قبل ملاك الخيل العربية الأصيلة بنوعية الانتاج والتركيز على ماهو أفضل.

وعن مشاركات اسطبلات المحمدية المقبلة أوضح سمو الأمير عبدالله بن فهد أن هناك روزنامة متعددة من البطولات الخاصة بالخيل العربية الاصيلة في منطقة الخليج وأوروبا خلال الأشهر المقبلة مشيراً إلى أن مربط المحمدية سيشارك في عدد منها وفق الآليات المتاحة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة