Sunday  10/10/2010 Issue 13891

الأحد 02 ذو القعدة 1431  العدد  13891

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وطن ومواطن

 

صهاريج الصرف الصحي تشوِّه شارع العروبة بالرياض

رجوع

 

أنقل هذه الملاحظة للمسؤولين عن شارع من شوارع مدينتنا الحبيبة الرياض، هذا الشارع الذي لو لم يحظ من أمانة مدينة الرياض إلا باسمه (طريق العروبة) لكفاه إلا أنه قد شملته يد الرعاية والاهتمام ونال نصيبه كبقية شوارع مدينتنا الغالية.

هذا الشارع لا يخفى على أحد أهميته، حيث يربط بداية من طريق الملك عبد العزيز شرقاً إلى طريق الملك خالد والدائري غرباً مؤدياً إلى حي السفارات.

حيث تعدى على حقوقه وقوف عدد من (تريلات صهاريج الصرف الصحي) أعزكم الله التي تقف بداية من طريق الأمير تركي من بعد مقر مبنى الموهوبين بجوار مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية حتى إشارة تقاطع العروبة وتقف أيضاً من بعد إشارة العروبة مع الأمير تركي إلى الغرب تمتد هذه السلسلة من الصهاريج إلى إشارة مستشفى الملك خالد للعيون ويصل عددها إلى أكثر من خمسة وعشرين صهريجاً تقف على جانبي هذين الطريقين مسببة للساكنين أزعاجاً وانبعاث الروائح الكريهة ومسيئة للمنظر العام.

وكان الأجدر بهذه المؤسسة أن تكون حريصة على المحافظة على المنظر العام لهذين الشارعين ومحافظة على البيئة من التلوث وذلك باستعمال أماكن وقوف لهذا الأسطول من سياراتها خارج النطاق العمراني وداخل أرض مسورة.

فمن يرد لهذين الطريقين حقوقهما، شاكراً لصحيفتنا الغراء الجزيرة اهتمامها وغيرتها لطرح كل ما فيه الصالح العام.

عبدالعزيز بن جمعان الغامدي

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة