Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سحب على سيارة نهاية الحملة
«بلدا مول» تقدم 10 جوائز قيمة كل أسبوع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوضح الأستاذ أحمد بن عبدالله المحسن الرئيس التنفيذي لشركة بلدا للمجمعات التجارية المتخصصة ان افتتاح «بلدا مول» يمثل حدثاً كبيراً في صناعة المجمعات التجارية المتخصصة وذلك لما يمتلكه المول من إمكانات كبيرة جعلت منه اليوم الأول في منطقة الشرق الأوسط ، حيث موقعه الإستراتيجي الذي يجعله يقدم خدماته لساكني العاصمة بشكل عام ووجود كبرى الشركات المحلية والعالمية.

وأكد الأستاذ أحمد بن عبدالله المحسن أن التجهيزات المتكاملة التي حرصت شركة بلدا للمجمعات التجارية المتخصصة على تجهيزها في المجمع ستكون ذات نتائج إيجابية على مستوى الخدمة التي تقدم للمتسوقين الراغبين في البناء أو الترميم او بإضافة لمسات جمالية لمساكنهم. وأشار المحسن إلى أن مهرجان «بدا مول» يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة من أبرزها مهرجان السحوبات والجوائز الذي يستمر لمدة شهر، حيث سيقدم المول جوائز قيمة تشمل (10) جوائز عائلية يوم الخميس من كل أسبوع بالإضافة إلى ( سيارة وهي الجائزة الكبرى) وسيتم السحب عليها نهاية الحملة .

وبين المحسن أنه في هذا الإطار وتحت شعار (الزيارة عليك والسيارة علينا ) أجريت مساء الخميس الماضي السحوبات على جوائز بلدا مول القيمة وذلك بحضور ممثل الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، وممثلي بلدا مول ، وحشد كبير من رواد المول. وستتواصل فعاليات المهرجان حيث سيتم إجراء السحوبات كل يوم خميس .

هذا وقد أوضحت إدارة بلدا مول أن الفوز بالسيارة أو الجوائز القيمة الأخرى والدخول في السحب عليها يتم عن طريق تعبئة كوبونات تمنح للزوار مجاناً من غير اشتراط الشراء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة