Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتعزيز خدماتها في مجال الطب الاتصالي
«ورلدكير» توسع شبكتها في المملكة والخليج بانضمام مستشفيات جديدة

رجوع

 

وسعت شركة ورلدكير السعودية شبكتها في المملكة العربية السعودية بإضافة أنشطة ومشاريع جديدة سوف تشكل نقلة مهمة للقطاع الصحي وتعزز خدماتها المقدمة في المملكة ودول الخليج العربي بالإضافة إلى ما كانت تقدمه سابقا وذلك بالإعلان عن انضمام مستشفيات أمريكية كبرى جديدة.

وتشمل شبكة مستشفيات ورلدكير حاليا كلا من، بارتنرز لأنظمة الرعاية الصحية التابعة لجامعة هارفارد ومنها مستشفى ماساتشوستس العام ومستشفى بيرجهام آند وومنز. ومايو كلينك. والمستشفى التعليمي لجامعة ديوك. ومستشفى الأطفال ببوسطن. والمستشفى التعليمي لجامعة كاليفورنيا لوس أنجليس (UCLA). وقد تم هذا الإعلان بمناسبة دخول شركاء جدد وزيادة عدد المساهمين في الشركة.

وتعتبر الشركة ومنذ تأسيسها عام 1994م من أكبر الشركات عالميا في مجال تقديم خدمات الطب الاتصالي لغرض الحصول على الاستشارة الطبية من أفضل المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في العالم إلى الأطباء المحليين في القطاعين الحكومي والخاص لمساعدة مرضاهم في الحصول على أفضل وأحدث طرق للعلاج.

وتتواجد شركة ورلدكير العالمية والتي تمثلها شركة ورلدكير العربية السعودية بالمملكة في 46 دولة منها : كندا ومعظم دول أوروبا الغربية والشرقية، تركيا، دول الخليج، مصر، كوريا الجنوبية، أندونيسيا، ماليزيا، البرازيل، شيلي وكولمبيا.

جدير بالذكر أن شركة ورلدكير العالمية بدأت أعمالها في المملكة منذ 17 عام ومنها توسعت إلى الدول الأخرى حول العالم ، والآن تعود لتجدد نشاطها وتضيف خدمات جديدة أخرى تقدمها للمواطنين والمقيمين بالمملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة