Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تفوز بأفضل علامة تجارية للاتصالات في الشرق الأوسط

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

فازت مجموعة «زين» مؤخراً بجائزة (أفضل علامة تجارية) في المؤتمر السنوي الرابع لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، وهو المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة تيرابين في دبي، وجاء فوز زين بهذه الجائزة ليكون الفوز الثاني لها على التوالي.

وذكرت زين التي تتواجد عملياتها في سبع دول في الشرق الأوسط، أن جائزة (أفضل علامة تجارية) لم تكن الجائزة الوحيدة للمجموعة في الاحتفالية السنوية للمؤتمر، مشيرة إلى أن وحدتها التابعة في الأردن فازت بجائزة (أفضل تطبيق عربي.

وأوضحت أن هيئة التحكيم المكونة من ستة أعضاء علقت على هذا الفوز بقولها»بعد ثلاث سنوات فقط على إطلاقها العلامة التجارية، استطاعت زين أن تخلق علامة لها مكانتها المتميزة لمنتجاتها وخدماتها، هذا بالإضافة إلى أنها استطاعت أن ترفع من مدى الوعي بهذه العلامة».

وأكدت مجموعة زين أن هيئة التحكيم ارتأت أن هذا النجاح ترك أثراً إيجابياً على حصة المجموعة في أسواقها المنتشرة في المنطقة، وهو ما انعكس أيضا على تقييمها، مشيرة إلى أن العلامة التجارية التي اعتنقت شعار «عالم جميل»، أصبحت تأسر خيال المنطقة بأسرها.

وأشارت زين إلى أن هيئة التحكيم أكدت أن العلامة التجارية التي تعيش الآن السنة الثالثة من عمرها باتت تعكس بصدق رغبات وطموحات عملائها.

يذكر أن هذه الجوائز يتم منحها تقديرا للأداء المتميز في 11 مجالا رئيسيا في صناعة الاتصالات عبر جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة