Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شراكات إستراتيجية مع القطاع الخاص:
مجلس صناعي نجران يعتمد قبول 235 متدرباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران- عبدالله القوزي

اعتمد مدير المعهد المهني الصناعي بنجران سعيد آل جبار قبول 235 متدرباً بالمعهد للعام الحالي 1431 – 1432 وذلك في تخصصات الحاسب الآلي والميكانيكا والكهرباء والإلكترونيات، وذلك خلال جلسة المعهد الأولى للعام التدريبي الحالي. وأكد آل جبار خلال الجلسة التي حضرها وكلاء المعهد ورؤساء الأقسام الفنية ضرورة تضافر الجهود وتوحيدها في سبيل الرقي بالمعهد وتحقيق أهداف المؤسسة وغاياتها المنشودة.

واستعرض أمين المجلس أحمد الشهري موضوعات منها: العمل على تنفيذ توصيات محضر اللقاء العاشر لمديري المعاهد الصناعية، حيث شكل المجلس فرق عمل لعقد شراكات إستراتيجية مع القطاع الخاص والعمل على تفعيل آلية ذلك، كما أكد المجلس على تفعيل برامج خدمة المجتمع والترتيب لعقد هذه البرامج بالمعهد خلال الفترة المسائية من خلال زيارات الدوائر الحكومية بالمنطقة والقطاع الخاص، وتفعيل التدريب الإنتاجي والتسويق للتخصصات الفنية التي يمكن أن يتم العمل من خلالها، وإيضاح ذلك لشرائح المجتمع كافة والبدء في الترتيب لذلك حسب الآلية المتبعة.

وقدم مدير المعهد لجميع رؤساء الأقسام شرحاً لكيفية تقييم المدربين واطلاعهم على دليل تقييم أداء المدربين، وتعريفهم بحقوق وواجبات كل مدرب.

وشدد المجلس على أهمية تفعيل البريد الداخلي عن طريق الشبكة الداخلية بالمعهد ومتابعة التعاميم من خلاله، وتطبيق الحكومة الإلكترونية، كما ناقش المجلس إنشاء معرض دائم بالمعهد لعرض المنتجات والمبتكرات الجديدة للأقسام الفنية بعد عمل معارض مصغرة في الأقسام الفنية، ومتابعة التدريب الميداني والرفع بتقارير دورية عنه ومدى استفادة المتدربين منه، ومناقشة وضع السلامة ومتابعة المتدربين في ذلك.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة