Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ينظمه مركز وقت المعرفة للتدريب
برنامج مهارات الحياة يختتم فعاليات الدورة الرابعة عشرة بنجاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- أحمد عامر

اختتمت- الثلاثاء الماضي 26 /10 /1431هـ الموافق 5 /10 /2010 م فعاليات الدورة الرابعة عشرة من برنامج مهارات الحياة «الجزء الأول» بمدينة الرياض والذي ينظمه مركز وقت المعرفة للتدريب.

ويعزز التزايد الملفت في أعداد المشاركين من الرجال والنساء والتي فاقت 10.000 متدرب ومتدربة النجاح الكبير الذي لاقاه برنامج مهارات الحياة في جزئه الأول ونال استحسان وإعجاب شرائح كبيرة من المجتمع، لما يضمه من أسماء كبيرة لمشاهير المدربين وموضوعات تحتاج إليها جميع فئات المجتمع السعودي والخليجي.

كما تفرد المركز بمزايا عديدة منها أنه أول مركز يقدم ضمانا حقيقيا وهو استرداد قيمة مبلغ الدورة التي يحضرها المتدرب في حالة عدم الاستفادة منها، كما نشر المركز عددا من العروض التقديمية والمواد العلمية والتي قدمت من قبل المدربين في البرنامج على موقع المركز على الشبكة العنكبوتية.

وكان المركز قد أتاح لعملائه إمكانية تقسيط مبلغ حضور البرنامج التدريبي كاملا تشجيعا منه لقطاعات واسعة رحبت بهذا الخيار، وقدم أيضا خصومات كبيرة للطلاب والجمعيات الخيرية وذوي الاحتياجات الخاصة وعدد من المؤسسات والجهات الحكومية والخيرية.

وقد أبدى عدد كبير من السادة المشاركين سعادة بالغة لحضور برنامج مهارات الحياة، وتسجيل امتنانهم لحضوره، حيث قالت الدكتورة دلال الشهراني - طبيبة أسنان -: إن برنامج مهارات الحياة فكرة إبداعية وتجربة رائعة نتمنى أن تتكرر، وعبرت الأستاذة رزان المسند - أستاذة جامعية - أن برنامج مهارات الحياة برنامج الارتقاء بالفكر وتوسيع مداركه، وأشار الأستاذ/ هشام الحاج - موظف - إلى أنه عندما نتحدث عن المهنية العالية واحترافية الصنعة وأداء الجودة والالتزام المحكم والتطور فأنت تتحدث عن وقت المعرفة .. وقال أيضا: إن وقت المعرفة هو فن التدريب بأسلوب فريد وطرح يتناسب مع كل الفئات ويلبي كل الطموحات».. وأوضحت الأستاذة / فلوة - مديرة تدريب - «أن «مهارات الحياة» برنامج باهر حقق جميع الأهداف بسهم واحد»، وتحدثت الأستاذة/منى - مديرة مدرسة - عن برنامج مهارات الحياة وقالت: «النجاح في الحياة بوابة كبيرة أهداك برنامج مهارات الحياة مفتاحها»، وتحدث الأستاذ/ محمد - مدير مدرسة - وقال: برنامج مهارات الحياة عبارة عن خارطة لطريق الحياة.

ويستأنف برنامج مهارات الحياة دوراته - الدورة الخامسة عشرة - للمبدع الدكتور كفاح فياض بعنوان «مهارات الإدارة للمديرين الجدد»، وذلك يوم الثلاثاء بتاريخ 11-11-1431هـ الموافق 19-10-2010م في قاعة الأمير سلمان الكبرى بمدارس الرياض للبنين والبنات.

كما أوضح المشرف العام على مركز وقت المعرفة الأستاذ/ أسامة الدولتلي أنه بصدد الانتهاء من طرح برنامج «مهارات الحياة» الجزء الثاني والذي روعي فيه تلبية احتياجات كافة المتدربين، وطلب المشرف العام من جمهور المتدربين انتظار مفاجآت سارة جديدة من وقت المعرفة قريبا إن شاء الله.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة