Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

جوهرة اليحيى: إظهار التكاتف صورة مضيئة للعمل الناجح
(نسق) بأركانه الـ21 نبض يعكس منجزات الإدارة ويصافح الوطن بأبهى حلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إيمانا من الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بالقصيم بإبراز الجهود وتثمينها وتجسيد صورة العمل الجماعي والبيئة الخلابة المنتجة للعمل الإيجابي جاءت فكرة معرض (نسق) بأركانه الـ21 والتي تعكس لوحة مضيئة عن منجزات عمل الإدارة بكافة إداراتها وأقسامها المختلفة في إيمان حقيقي لتثمين روح العمل كفريق واحد دون حواجز توقف مسيرة التطوير الذي اجتاح المنطقة وجعل الميدان التربوي للبنات واحدا من معززات القدرة العملية للمنطقة من خلال كمية المخرجات اللافتة.

المديرة التنفيذية للمعرض الأستاذة جوهرة اليحيى ذكرت أن المعرض كان فرصة لإظهار تكاتف الجهود من جميع الإدارات التعليمية التي حرصت أن يظهر المعرض وفق الرؤية والتصور المعد له مسبقاً موجهة شكرها للجميع على تعاونهم اللا محدود.

من جهتها أوضحت المشرفة الفنية على المعروضات بالمعرض الأستاذة منيرة الحميد أن اللوحات الفنية والمجسمات والأشغال الفنية المعروضة بالمعرض دلت على المستوى الفني الراقي الذي وصلت إليه طالبات المنطقة حيث بدأ الإبداع واضحاً على جميع محتويات المعرض.

جدير بالذكر أن المعرض سيحتوي على ركن خاص للوطن بمناسبة اليوم الوطني الـ80 للمملكة العربية السعودية حيث يشمل بانوراما رائعة ومتنوعة تحكي شموخ الوطن وإنجازات قياداته.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة