Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد ينهي التوقيع مع ( نيناد وفورد)
(الصفاق) يقلق جوزيه قبل مواجهة الوحدة والإدارة تحفّز اللاعبين معنوياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد :

دخل مهاجم الاتحاد نايف هزازي في برنامج تأهيلي بالنادي بعد الإصابة التي تعرّض لها في تدريبات المنتخب الوطني الأخيرة التي كانت في جدة، حيث كانت الإصابة في العضلة الضامة (الصفاق)، وبهذا سيغيب الهزازي عن الملاعب عشرة أيام، وبالتالي تأكد غيابه عن مشاركة الفريق في اللقاء المقبل أمام الوحدة يوم الجمعة المقبل في جدة، ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين.

هذا وقد قام المدرب مانويل جوزيه خلال تدريبات البارحة بإيجاد البديل للمهاجم نايف هزازي في لقاء الوحدة المقبل، حيث من الأقرب أن يستعين بخدمات قائد الفريق محمد نور للعب بجوار الجزائري عبد المالك زياييه الذي سيصل إلى جدة يوم غد الثلاثاء قادماً من بلاده.

من جهة أخرى تصرف إدارة نادي الاتحاد خلال الساعات المقبلة مكافأة الفوز على فريق التعاون للاعبين بواقع 10000 ريال لكل لاعب، حيث تحرص الإدارة على تسليم هذه المكافآت قبل المباراة المقبلة أمام الوحدة، ويأتي تسليم هذه المكافآت من أجل رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين.

وعلى صعيد آخر وقع نائب رئيس نادي الاتحاد محمد اليامي مع المدرب الجديد لفريق كرة السلة الصربي نيناد كردزتش عقد إشرافه على الفريق لمدة موسم.

من جانبه أكد المدرب ننياد كردزتش سعادته بتدريب فريق الاتحاد موضحاً أنه يعرف عنه الكثير من خلال مشاهدته له في البطولات الآسيوية والعربية واصفاً الفريق بأحد أفضل الفرق الخليجية والآسيوية، ومؤكداً ثقته في قدرته على تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية، بالتعاون مع اللاعبين الجيدين في الفريق الذين يعرفهم أمثال عادل الجهني وعلي المغربي وجابر الشمراني.

ويحمل المدرب الصربي نيناد كردزتش في رصيده مسيرة تدريبية ناجحة مع الأندية التي أشرف عليها، حيث حقق مع فريق الوحدة السوري بطولة كأس آسيا وحقق المركز الوصيف أيضا في النسخة الثانية من البطولة، كما حقق ثلاث بطولات في الدوري السوري وحصل على المركز الثالث في البطولة الآسيوية مع فريق الحكمة اللبناني، ووصل مع فريق الكويت الكويتي إلى نصف نهائي البطولة العربية.

كما وقع اليامي أيضاً مع لاعب كرة الماء المجري رايمن فورد عقد انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة الماء بالنادي بحضور عضو مجلس الإدارة الدكتور تميم ساعاتي والمشرف على الألعاب المائية عبد الله الطيار وإداري فريق كرة الماء عمر الزهراني.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة