Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

من الواضح أن الإدارة النصراوية التي تعيش أزمة مالية خانقة لم تخطط مالياً بشكل جيد هذا الموسم واندفعت وراء التعاقدات المكلفة مما جعلها تعجز فيما بعد عن الوفاء برواتب ومقدمات عقود الكثير من اللاعبين، حيث أدى ذلك إلى تراجع عطاءات اللاعبين وتذمر البعض منهم.

كان من الواضح أن المنتخب الأوزبكي الذي قابل منتخبنا الأول في جدة هو رديف الرديف، لذلك من الطبيعي ألا يستفيد منتخبنا من هذه التجربة بالشكل المأمول.

ربما يكون نونواسيس غير مقنع للاتحاديين ولكن عبد الملك زيايه لاعب مهاري على مستوى مميز وهداف خطير ومن الصعب التصديق أن العميد سوف يفرط فيه ويستغني عنه.

الاتصالات الهاتفية المخجلة بالبرامج الرياضية في القنوات الفضائية مصدرها دائماً فئة واحدة ومعينة ومعروفة، حيث ارتبطت تلك الاتصالات بتلك الفئة التي أساءت لكثير من العقلاء والواعين الذين يتوافقون معهم في الميول. وأصبح أولئك العقلاء والواعون هم أول من يخجل من تلك الاتصالات.

لن يفي الشبابيون حق سمو الأمير خالد بن سلطان بوقفاته الداعمة إلا من خلال الفوز باللقب الآسيوي. فهذا اللقب هو أفضل ما يقدمه لاعبو الشباب لرئيس ناديهم الفخري تعبيراً عن شكرهم وامتنانهم لدعمه الكبير واللا محدود لهم وللنادي.

كثير من رؤساء الأندية يبدؤون عملهم بتوزيع الابتسامات وإطلاق الوعود ورفع تطلعات محبي وعشاق ناديهم إلى أعلى مستوى، وعندما تدق ساعة العمل تتحول الابتسامة إلى عبوس والوعود إلى شكاوى وتذمر والآمال تصبح إحباطات ويأساً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة