Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القيادة الرياضية تهنئ بالإنجاز العالمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي للفروسية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بمناسبة حصول الفارس السعودي عبدالله شربتلي علي المركز الثاني والميدالية الفضية في بطوله العام للفروسية لقفز الحواجز لفئة الفردي التي اختتمت منافساتها أمس في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 121 فارسا من مختلف دول العام.

وأرجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه هذا الانجاز العالمي المشرف الذي يتحقق للفروسية السعودية إلى توفيق الله سبحانه وتعالي ثم بالدعم والاهتمام والتشجيع الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضية في المملكة وخاصة رياضه الفروسية من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - معتبرين سموهما هذا الانجاز المشرف إضافه جديدة لجملة الانجازات التي تحققت لفرسان المملكة في العديد من المحافل الإقليمية والقارية والدولية... متطلعين سموهما إلى تحقيق المزيد من هذه الانجازات علي الصعيدين القاري والدولي.

من جهة ثانية ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية وكافه معاونيه في سبيل رقي وتطور منافسات الرياضة الفروسية والمحافظة علي ماتحقق لها من إنجازات ومكتسبات علي ساحات الميادين العربية والقارية والدولية.

ونوه سموه بالمستويات المشرفة التي يقدمها فرسان المملكة في مشاركاتهم القارية والدولية التي كانت ولا زالت محل وتقدير كافه المراقبين لمنافسات رياضة الفروسية، متمنيا سموه دوام التوفيق والنجاح للفروسية السعودية في مشاركاته القادمة.

.. وتهنئ بإنجاز سائق الراليات المهنا

كما هنأ الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل في اتصالين هاتفيين رئيس الاتحاد السعودي لسباقات السيارات والدراجات النارية المهندس مشعل بن فهد السديري بمناسبة حصول سائق الراليات السعودي إبراهيم المهنا المركز الثاني والميدالية الفضية في بطوله كأس العالم للراليات الصحراوية «الكروس كانتري» المارثون للمسافات الطويلة التي اختتمت منافساتها امس في جمهوريه مصر العربية.

وأشاد سمو الرئيس العام وسمو نائبه في اتصاليهما بالجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد وكافه معاونين في سبيل رقي وتطور رياضة سباقات السيارات والدراجات النارية التي تحقق لها رغم عمرها القصير جمله من المكتسبات والانجازات علي كافة الاصعدة العربية والقارية والدولية.

منوهين بالمستويات التي قدمها المتسابق السعودي إبراهيم المهنا في جولات هذه البطولة والتي حقق من خلالها هذا الانجاز العالمي كوصيف لبطل هذه البطولة، متمنين سموهما استمرار التفوق والنجاح للسائقين السعوديين في منافساتهم القادمة من أجل الحفاظ على ماحققوه من انتصارات.

ومن جانبه قدم رئيس الاتحاد السعودي لسباقات السيارات والدراجات النارية باسمه واسم كافه منسوبي الاتحاد من أعضاء ورياضيين خالص الشكر لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما يحظون به من رعاية ودعم واهتمام كان لها بعد توفيق الله سبحانه وتعالى عظيم الأثر لما تحقق من إنجازات على كافة الأصعدة.

الجديد بالذكر أن سائق الراليات السعودي إبراهيم المهنا ومساعده أسامة السند قد حقق خلال مشاركته في هذه البطولة ومن خلال الجولات التي أقيمت في كل من تونس ومصر (15) نقطه بعد أن قطع 2800 كيلو متر.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة