Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يدشن الموقع الرسمي للجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس بمكتب سموه الموقع الرسمي للجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم (www.alhakamalsaudi.com).

ونوه سموه عقب تدشينه للموقع بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء اللجنة للارتقاء بمستوى التحكيم والحكام في المملكة والمحافظة على ما حققوه من مكتسبات على كافة الأصعدة المحلية والخارجية.. مؤكداً سموه إن وجود موقع رسمي للجنة على الشبكة العنكبوتية سيساهم بإذن الله في خلق جوٍّ من التواصل ما بين اللجنة وجميع المنتسبين للتحكيم في جميع مناطق المملكة واطلاعهم على كل المستجدات في قانون اللعبة بما يمكنهم من أداء رسالتهم على أكمل وجه، كما يخدم جميع المهتمين والمعنيين بالجوانب القانونية والتحكيمية للعبة وخاصة رجال الصحافة والإعلام من خلال ما يقدمه من بيانات ومعلومات حول قوانين اللعبة وما يصدر من قرارات وتفسيرات من قبل الاتحادات القارية والدولية تفيدهم في أداء رسالتهم الإعلامية.

عقب ذلك استمع سمو الأمير سلطان بن فهد إلى شرح من رئيس لجنة الحكام الرئيسية حول أهداف الموقع والخدمات التي يقدمها، وعبر عمر المهنا عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام وسمو نائبه على ما تجده اللجنة من دعم واهتمام وتشجيع كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تطوير برامجها والارتقاء بآليات عملها في خدمة التحكيم في المملكة.

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو الأمير سلطان فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب من رئيس لجنة الحكام مجموعة من الإصدارات الحديثة في قانون كرة القدم. وحضر التدشين المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار والأمين العام المساعد للاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله السهلي ورئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا وأعضاء اللجنة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة