Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لإقامة معسكر إعدادي لكأسَيْ الخليج وآسيا
منتخبنا الأول وصل تركيا أمس.. ويواجه وديًّا منتخبي الجابون وبلغاريا غدًا.. وحالة وفاة تغيب المعيوف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وصلت بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم إلى مدينة إسطنبول التركية صباح أمس لإقامة معسكر إعدادي خارجي هناك، يأتي في إطار إعداد المنتخب لمشاركاته القادمة في دورة كأس الخليج العربي 20 التي ستُقام في اليمن خلال شهر نوفمبر القادم ونهائيات كأس أمم آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر يناير 2011م.

وتضم البعثة مدير المنتخب فهد محمد المصيبيح ومدرب المنتخب خوسيه بسيرو وأجهزة المنتخب الإدارية والفنية والطبية، إضافة إلى (30) لاعبًا، هم: (مبروك زايد - عساف القرني - خالد شراحيلي - ماجد بلال - طلال العسيري - جفين البيشي - علاء ريشاني - خالد الزيلعي - محمد نامي - راشد الرهيب - عبدالله الزوري - منصور الحربي - كامل الموسى - مشعل السعيد - حمد المنتشري - محمد البيشي - سعود كريري - مناف ابوشقير - إبراهيم غالب - معتز الموسى - أحمد عباس - أحمد الفريدي -تيسير الجاسم - عبدالعزيز الدوسري - نواف العابد - يحيى الشهري - سلطان النمري - مهند عسيري - سعد الحارثي - صالح بشير).

وكان في استقبال بعثة المنتخب بمطار أتاتورك الدولي بإسطنبول ممثل القنصلية السعودية بإسطنبول أحمد العنزي ومشرف الخطوط السعودية عدنان باشا والمسؤول المالي بالاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالرحمن العسكر الذي قام بالتنسيق والإعداد لمعسكر المنتخب الحالي.

وعقب الاستراحة بالمطار استقل أعضاء المنتخب الحافلة متوجهين إلى مقر الإقامة بهيلتون كونراد بإسطنبول.

الجدير بالذكر أن المنتخب سيخوض خلال معسكره بإسطنبول مباراتين تجريبيتين ستقامان غدًا الثلاثاء؛ حيث سيلاقي منتخب الجابون عند الساعة الثالثة عصرًا، ومن ثم سيلعب الساعة السادسة والنصف مساء مع منتخب بلغاريا؛ حيث سيعمد مدرب المنتخب بسيرو لخوض هاتين المباراتين بتشكيلتين مختلفتين. علمًا بأن المنتخب كان قد خاض خلال معسكره السابق بجدة مباراة ودية مع منتخب أوزبكستان، كسبها المنتخب السعودي 4 - صفر.

من جهة أخرى لم يتمكن لاعب المنتخب عبدالله معيوف من مرافقة بعثة المنتخب المغادرة إلى تركيا بعد تلقيه نبأ وفاة عمه الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى؛ حيث غادر اللاعب مقر معسكر المنتخب الذي أقيم في جدة بعد أن تلقى التعازي من أعضاء المنتخب وزملائه اللاعبين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة