Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(كيا موتورز) ترعى الفتح حتى نهاية الموسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - محمد العباد

أبرمت إدارة نادي الفتح عقدا مع شركة كيا موتورز التي تملك وكالتها شركة الجبر التجارية تقوم بموجبه برعاية الفريق الكروي الأول للموسم الرياضي الحالي، وشهد حفل التوقيع حضوراً كبيراً من الشخصيات الرياضية على مستوى المحافظة وحضوراً شرفياً وإعلامياً مميزا.

وتحدث رئيس الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق خلال هذا الحفل عن تفاصيل العقد المتضمن رعاية الفريق الكروي لموسم كامل حيث يشمل الإعلان على القمصان فقط مع إمكانية تطوير علاقة الرعاية بين الشركة والنادي .

كما أعلن رئيس النادي أن الباب مفتوح لتوقيع عقود إعلانية بين النادي وعدة شركات في مجال الدعاية على جنبات الملعب في المكان المخصص من قبل شركة زين الشركة الراعية للدوري السعودي الممتاز .

وفي نفس السياق تحدّث نائب رئيس نادي الفتح المهندس سعد العفالق عن هذا العقد المبرم وعن الفائدة المرجوّة منه حيث أكّد أن العقد سيفيد النادي كثيراً وأنه مرضي لكلا الطرفين، وعبّر عن سعادته لكون نادي الفتح هوالنادي الأول على مستوى المحافظة والسباق في إبرام عقد رسمي مع إحدى أكبر الشركات التجارية .

من جانبه عبّر عبدالله الجبر المدير التسويقي لشركة كيا موتورز عن سعادة الشركة في توقيعها لعقد الرعاية مع ناد كبير بحجم نادي الفتح وأن الفائدة ستكون مشتركة بين الطرفين حيث إن شركة كيا موتورز في طريقها لتطوير هذه العلاقة المشتركة والتي ستخدم الجميع مستقبلاً .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة