Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تكريم خاص للزميل السبيعي
الشؤون الرياضية بجامعة الإمام نظمت مهرجاناً رياضياً مفتوحاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض – الجزيرة :

نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بوكالة الأنشطة الطلابية (إدارة الشؤون الرياضية) كرنفالاً رياضياً بعنوان «المهرجان الرياضي المفتوح» بالصالة المغلقة في الجامعة احتفاءً باليوم الوطني الثمانين للمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور الدكتور أسامة بن عبدالرحمن الخميس وكيل العمادة لشؤون الأنشطة الطلابية والأستاذ عبدالله بن علي الشايع مدير الشؤون الرياضية والأستاذ خالد بن محمد الزهراني مدير إدارة المنشآت الرياضية، والعديد من الإعلاميين الرياضيين. وقد بدأ الحفل الخطابي بكلمة ارتجلها الدكتور أسامة الخميس تطرق فيها للتاريخ المجيد للمملكة منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- ومواكبتها للتطور، كما قدم الخميس شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على دعمه للمنشآت الرياضية من أجل الاحتفاء باليوم الوطني الثمانين وهي ذكرى خالدة للشعب السعودي، متمنياً بأن يسود الأمن والأمان هذه البلاد الغالية.

وأشار الخميس بأنهم دعوا المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة من أجل تكريمهم بمناسبة حصولهم على كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة بجنوب إفريقيا للمرة الثانية على التوالي لكن ظروفهم لم تسمح لهم بذلك ونحن ننتظر زيارتهم من أجل تكريمهم الذي يعتبر واجباً على الجميع.

بعد ذلك بدأت الفعاليات الرياضية والتي من أهمها مشاركة من الفرقة الإنشادية التي ألقت العديد من وصلات الأناشيد الوطنية التي تفاعل معها الجماهير الكبيرة التي حضرت الحفل، بالإضافة إلى قصيدة وطنية ألقاها الشاعر أحمد بن مسفر التوم، ثم بعدها تم عرض مرئي بعنوان «عدل ورخاء» يحكي عن ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية من تطور في جميع المجالات منذ تأسيسها حتى عهدنا الحالي، وفي ختام الحفل كرم الدكتور أسامة الخميس الزميل زيد السبيعي تقديراً لجهوده الإعلامية التي يبذلها، كما قدمت الشؤون الرياضية العديد من الجوائز القيمة للجماهير التي غصت بها مدرجات الصالة المغلقة بالمدينة الرياضية.

وبعد ذلك قام د. أسامة الخميس وبصحبته العديد من الحضور بافتتاح المعرض المصاحب للفعاليات الذي تميز باللوحات الفنية المعبرة عن اليوم الوطني التي لقيت استحسان الجميع.

من جانبه قدم الأستاذ خالد الزهراني مدير إدارة المنشآت الرياضية شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على دعمه المستمر لفعاليات ومناشط المنشآت الرياضية وقال: «إن الاحتفال باليوم الوطني الثمانين هو واجب على الجميع وغير مستغرب على الجامعة أن تنظم مثل هذه الفعاليات الوطنية».

وأضاف الزهراني بأنهم سعيدون بما قدموه في هذه الاحتفالية من برامج رياضية وترفيهية، متمنين لوطننا الغالي دوام العز والتطور.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة