Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(السعودية الرياضية) تنقل مران الليلة على الهواء
الشباب يكثف استعداداته لسيونغنام بكامل عناصره

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

التقى رئيس نادي الشباب خالد البلطان بعضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي الدكتور فهد العليان وأعضاء الفريق الثقافي الذي سيشارك في مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد الثقافي (مسابقة الكأس) وحثهم على الظهور بالمظهر الذي يعكس الوجه الحقيقي للنادي من الناحية الثقافية والاجتماعية ووعدهم بتقديم الدعم الكامل للفريق من أجل تقديم الصورة اللائقة.

وأوضح البلطان أن هذه المسابقة مهمة كونها تحمل اسم الرئيس العام لرعاية الشباب والذي يحمل همَ الشباب السعودي ثقافياً واجتماعيا.

من جانبه قدم الدكتور العليان شكره وتقديره للبلطان على دعمه المتواصل ووقوفه بجانب أنشطته الثقافية والاجتماعية.

الجدير بالذكر أن فريق نادي الشباب الثقافي يتكون من: راشد الشعلان إدارياً وعبدالله السحيم وحسام الشعيبي وحامد العنزي ووضاح الألمعي كأعضاء بالفريق الذي يشرف عليه الدكتور فهد العليان.

وسيكون لقاء الفريق في مسابقة الكأس في الجولة السادسة أمام فريق الرائد يوم 25 ذو القعدة الحالي.

إلى ذلك واصل الفريق الكروي الأول تدريباته استعداداً للقاء سيونغنام الكوري الجنوبي في إطار مباريات الإياب من دوري أبطال آسيا 2010 حيث أجرى الفريق حصة تدريبية في ملاعب الأمير خالد بن سلطان اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين وأقام المدير الفني للفريق جورج فوساتي مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية. وسيجري الفريق تدريباته اليوم عند الساعة 6:30 مساء وستقوم القناة الرياضية السعودية بنقل مباشر لوقائع التدريبات مع إجراء لقاءات مباشرة مع الجهاز الإداري والفني واللاعبين.

وسيصاحب النقل الذي سيستمر مدة ساعتين بدءًا من الساعة السادسة مساء استديو تحليلي يستضيف رئيس النادي خالد البلطان ويدير دفة الحوار المذيع أحمد العجلان ويقوم المراسلان عبد الرحمن الدحيم وعبد العزيز الحميد بتولي مهام الاستطلاعات واللقاءات.

الجدير بالذكر أن النقل المباشر لتدريبات الفريق الشبابي من قبل القناة الرياضية وكذلك الاستوديو التحليلي الخارجي المصاحب لهذا النقل هو السابقة الأولى للقناة على مستوى الأندية السعودية حيث لم يسبق لها أن قامت بعملية نقل مباشر لتدريبات فريق من خارج استوديوهاتها لهذا الموسم.

وفي شان آخر يخوض الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم لقاءً ودياً أمام فريق المزاحمية وذلك استعدادا لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد. وكان الفريق الأولمبي قد كسب لقاءه الودي الذي أقيم يوم أمس الأول أمام فريق الشعلة بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفي الشباب ماجد الزهراني وفهد المنيف.

وكان الفريق الأولمبي قد أجرى يوم أمس حصة تدريبية اشتملت على تدريبات لياقية وتكتيكية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة