Monday  11/10/2010 Issue 13892

الأثنين 03 ذو القعدة 1431  العدد  13892

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاونيون يعقدون جمعيتهم العمومية بحضور النافع.. والفريق الأولمبي يدخل معسكراً مغلقاً
السراح: شكراً للجميع على ثقتهم.. وأعدهم بمواصلة العمل لتحقيق طموحاتهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق :

عقد التعاونيون مساء أمس الأول السبت الجمعية العمومية غير العمومية وذلك بمقر النادي بحضور مسؤول مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة القصيم الأستاذ سليمان النافع؛ وقد تم خلال الجمعية العمومية قراءة بيان عن الإدارة السابقة وأنشطتها، قرأه عضو مجلس إدارة التعاون السابق الأستاذ عبدالعزيز الكوير، الذي تحدث عن أعمال الإدارة في الموسم السابق، وتمنى التوفيق للأعضاء الجدد في الإدارة هذا الموسم.. بعده تحدث عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق الأستاذ علي الجمحان عن كافة الأمور المالية من إيرادات ومصروفات ومديونيات.. ثم تلا ذلك حديث مسؤول مكتب رعاية الشباب الأستاذ سليمان النافع الذي قدم فيها شكره للإدارتين السابقة والجديدة، اللتين ترأسهما المهندس محمد السراح، وطالب الأعضاء الجدد بمواصلة العمل الجاد الذي ينعكس على الكرة السعودية.. متمنياً التوفيق لنادي التعاون في مسيرته المقبلة والتي تحتاج إلى عمل جاد وتكاتف من الجميع؛ ثم ألقى رئيس النادي المهندس محمد السراح كلمة قال فيها: نشكر الأستاذ سليمان النافع على هذا الحضور، وأتمنى التوفيق لي ولزملائي الأعضاء بتقديم عمل يرضي طموحات جميع عشاق هذا النادي.. وأكد السراح أن ثقة التعاونيين بإدارته الحالية هي دعم كبير لنا، كما أنها محفزة لنا لتقديم كل ما لدينا في سبيل ما يخدم النادي. وقدم السراح شكره وتقديره لأعضاء المجلس التنفيذي برئاسة الأستاذ فهد المحيميد ونائبه الأستاذ ياسر الحبيب وعضوية الأساتذة أحمد أبالخيل وعبدالعزيز الحميد وسليمان العمري وأسامة؛ فهولاء الأشخاص يقفون معنا بشكل كبير وهم الداعم الأساسي للنادي في هذا العام، كما قدم شكره لعضو الشرف الأستاذ بسام الزايد على دعمه للتعاون وهذا ليس بمستغرب عليه، فهو أحد أعضاء الشرف البارزين. وفي ختام حديثه تمنى السراح من الجميع الوقوف مع الإدارة حتى يتحقق النجاح الذي يرجوه كل تعاوني.. وفي ختام الجميعة أقامت إدارة التعاون حفلاً مبسطاً داخل صالة الاجتماعات احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة.

الجدير بالذكر أن أعضاء مجلس الإدارة التي اعتمدت هي المهندس محمد السراح رئيساً عبدالله السويد نائباً للرئيس والدكتور عبدالعزيز الشيبان أميناً عام للنادي، وعضوية كل من علي الشايعي وعلي الجمحان وأحمد الصايغ وعبدالعزيز العتيق ويوسف الوابلي وعبدالله الشريدة.

من جهة أخرى انطلق معسكر الفريق الأولمبي في بيوت الشباب بالقصيم، حيث يجري الفريق تدريبات صباحية ومسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة تحت إشراف المدرب التونسي مبروك ويشرف على الفريق إدارياً الأستاذ عبدالعزيز الربدي وصالح الهليل وسيخوض الفريق خلال هذه الفترة عدداً من اللقاءات الودية خاصة بعد توقف انطلاق الدوري بسبب معسكر المنتخب الأولمبي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة