Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عبر سلسلة فروعها المنتشرة في المملكة
«الآلة الزراعية» تقدم للعملاء والمستهلكين منتجات عالية الجودة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشكل «مجموعة الآلة» رقماً مهماً في تغذية الأسواق واحتياجات المؤسسات الزراعية، تقدم للعملاء والمستهلكين منتجات عالية الجودة، وذلك عبر سلسلة فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة يخدمها أسطول ضخم من معدات التركيب من الأوناش، أوضح ذلك الأستاذ عبدالعزيز بن محمد السعد المدير العام للمجموعة.

وقال : تم افتتاح فرعنا الأول في شارع الريل بمنطقة الرياض عام 1979م خاضت الآلة الزراعية تجربتها الرائدة فأصبحت مضخات وغطاسات نموذجية من الجودة والضمان كما أنها تلائم ظروف المملكة البيئية .

حيث تم استيراد هذه البضائع من إيطاليا والهند وتدار من قبل جهة مميزة من المهندسين المختصين في مضخات المياه حتى غدت تمثل عاملا مهما في سد حاجة الأسواق والشركات والمؤسسات الزراعية للبيع بالتجزئة والجملة وتوفر للمستهلك نوعية مميزة من المنتجات.

وشاركت المجموعة في المعرض الزراعي بعرض جزء مما لديها من المنتجات العديدة والجديدة التي تناسب السوق السعودي والتي تتميز بالجودة العالية والضمان وقطع الغيار والصيانة وتوفر الآلة الزراعية أجود منتجات مضخات المياه بجميع أنواعها الغاطسة والأفقية والرأسية ، وكانت المجموعة قد بدأت بافتتاح أول فرع عام 1979م ومن ثم كانت البداية التي انطلقت منها وخاضت تجربتها الرائدة حتى أصبحت مجموعة الآلة بشركاتها (الآلة الزراعية) و (الآلة لتقنية المياه) تشكلان رقماً مهماً في تغذية الأسواق الزراعية السعودية والخليجية حيث بلغ استحواذ الآلة الزراعية بالنسبة للمضخات الغاطسة 40% تقريباً كما بلغ حجم استثمار الآلة الزراعية 200 مليون كما سيكون كذلك لشركة الآلة لتقنية المياه نفس الرقم.

وتمتد أنشطة المجموعة إلى خارج الوطن انطلاقا من واقع خبرتها العريقة وإمكانياتها الضخمة حيث تقوم بتصدير مضخات المياه إلى خارج المملكة وفقاً للمواصفات القياسية العالمية فأصبحت تصدر منتجاتها اليوم لدول الجوار وفقاً للمواصفات الكهربائية الخاصة بهم .

وعن المنافسة قال السعد : لا شك أن المنافسة في مصلحة الجميع ولكن ينبغي أن تكون منافسة على الجودة أيضاً ونحن في الواقع نحب المنافسة وهي لصالحنا لكننا نواجه مشكلة مع الدخلاء على هذا المجال الذين يقومون بأنشطة ليست على مستوى من الجودة وإنما الهدف هو الربح المادي فقط وهذا في الواقع يضرنا ويضر المستهلك ونتمنى في القريب أن نجد منافسين يكونون أهلا ً للمنافسة ويقدمون منتجات عالية الجودة .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة