Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

على ضوء اتفاقية إدارة وتسويق برنامج «مساكن»
«مشاريع الأرجان» تقدم حلولاً سكنية لموظفي الدولة والمتقاعدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشادت شركة مشاريع الأرجان بتوقيع المؤسسة العامة للتقاعد اتفاقية مع دار التمليك المتخصصة في التمويل السكني بهدف إدارة وتسويق برنامج «مساكن» المخصص لموظفي الدولة في 2-11-1431 الموافق 10-10-2010، واعتبرتها خطوة إيجابية، صرح بذلك المدير العام للشركة المهندس إياد بن عبدالرحمن البنيان وقال: إن هذه الاتفاقية داعمة لموظفي الدولة والمتقاعدين لتسهيل حصولهم على مساكن لائقة.

كما وضعت شركة مشاريع الأرجان في سياق هذه الاتفاقية جميع وحداتها السكنية في مشاريعها منازل قرطبة في الرياض ومرجانة في الدمام أمام رغبات وطموحات الراغبين في تملك المساكن في هذه المناطق.

علماً بأن برنامج مساكن يوفر لموظفي الدولة الحصول على تمويل سكني يلبي احتياجاتهم ويساعدهم في الحصول على مسكن مناسب وذلك من خلال برنامج المرابحة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأوضح المهندس البنيان أن شركة مشاريع الأرجان تعمل حالياً على تنفيذ عدة مشاريع سكنية في عدد من مناطق المملكة ويأتي في مقدمتها مشروع منازل قرطبة في مدينة الرياض وهو حي سكنيٌ متكاملٌ يتميز بموقعه الحيوي شمال شرق مدينة الرياض خلف شركة سابك, ويقع على مساحة قدرها 360 ألف متر مربع ويتألف من 1400 وحدة سكنية مختلفة المساحات والتصاميم الداخلية والخارجية.

الجدير بالذكر أن شركة مشاريع الأرجان قامت بتسليم كامل الوحدات السكنية الخاصة بالمرحلة الأولى من مشروع منازل قرطبة لملاكها، وأن هناك إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين للتملك والسكن في المشروع، خصوصاً وأن عامل الجودة والنوعية التي اتبعتها شركة مشاريع الأرجان في التصميم والبناء قد أفرزت اهتماما قويا من قبل الشريحة المستهدفة، كما أن إستراتيجية الشركة في تقديم الضمانات على الإنشاء والمواد الأخرى والمساعدة في إيجاد التمويل اللازم قد شكلت عاملا أساسيا في نجاح المشروع.

وتعمل شركة مشاريع الأرجان أيضاً على إطلاق مشروع مرجانة في مدينة الدمام نهاية 2010 والذي يقع على مساحة قدرها 112 ألف متر مربع، ويتألف من 400 وحدة سكنية، وكذلك مشروع السهول في مدينة الجبيل على مساحة قدرها 977 ألف متر مربع ويتألف من 1252 وحدة سكنية.

وأشار البنيان إلى أن الشركة تدرس عدداً من الفرص الاستثمارية الأخرى في مختلف مناطق المملكة لا سيما في ظل النمو الكبير على طلب الوحدات السكنية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة