Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تجسد الرفاهية بأسلوب رياضي
شركة عبداللطيف جميل تطلق لكزس الأولى من فئة F

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعتزم شركة عبد اللطيف جميل المحدودة إطلاق عصر جديد من السيارات الرياضية مع أولى روائع سيارات لكزس الفئة F ، سيارة تتجسد بها الرفاهية بأسلوب رياضي، تقدم متعة قيادة فريدة، وإثارة على الطريق لا تضاهى!

وقال السيد مازن جميل، مدير عام التسويق في شركة لكزس: «هذه هي السيارة الأولى التي نطلقها في المملكة من سيارات لكزس الفئة F، وهي سيارة رياضية ذات محرك فائق الأداء، وهي أول سيارة للكزس بمحرك بهذه القوة، لذا نتوقع أن تحقق نجاحاً منقطع النظير ضمن فئتها لما تتميز به من تصميم جذاب يوحي بالصلابة والقوة، وأداء متفوق، وفخامة سيارات لكزس التي عهدناها. وسيتألق هذا الموديل بالعديد من الألوان الداخلية والخارجية الجديدة «.

وأضاف : «لطالما كانت لكزس على دراية واسعة بما يطمح إليه عملاؤنا، وكانت على قدرة على تلبية تطلعاتهم، ونحن على ثقة تامة بأن سيارة لكزس الفئة F تشكل خطوة جديدة نحو المستقبل، واستكمالاً لسعي لكزس للارتقاء إلى طموحات عشاق سياراتها».

وهي سيارة رياضية، جذابة، ساحرة، نتطلع نحوها بشوق وترقب. لذا، نحن على موعد أن تكشف شركة عبد اللطيف جميل النقاب عنها في احتفالية خلال معرض جدة للسيارات، في 12 أكتوبر 2010.

وتجدر الإشارة إلى أن لكزس هي أحد أوسع سيارات الرفاهية انتشاراً في المملكة لما أثبتته من اعتمادية وموثوقية لدى عملائها عبر السنين، لما تقدمه لهم من ابتكار وتجديد دائمين سواء على مستوى المظهر أو الجوهر.





 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة