Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مجلس تقني مكة يدشن برنامج اللغة الإنجليزية

رجوع

 

جدة- خالد الصبياني :

دشن مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة صباح الأحد الماضي أول أيام برنامج اللغة الإنجليزية المكثف بمقر المعهد المهني الصناعي الأول.

وذلك بحضور عميد كلية الاتصالات بجدة المدرب الدكتور عبدالله الشهري ومدير المعهد المدرب مسفر بدران و25 عضواً من كادر التدريب الأمريكي في البرنامج.

وأكد الشهري في كلمة ألقاها على أهمية الاستفادة من هذا البرنامج المتميز الذي تفردت به المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتقدمه لأبنائها خريجي الكليات التقنية والاتصالات، كما أكد على الالتزام بالحضور والتفاعل مع المدربين والالتزام بالزي الرسمي، والحضور المبكر للمحاضرات.

وأوضح رئيس البرنامج المدرب سامر فطاني أن المؤسسة راعت هذا المتطلب الذي يأتي ضمن متطلبات التوظيف في القطاع الخاص بشكل كبير.

وجاء نتيجة توقيع برنامج عمل مشترك بين المؤسسة مع الشركة الأمريكية للتعليم العالي الدولية لتصميم وتنفيذ برنامج اللغة الإنجليزية المكثف لمتدربي الكليات التقنية التابعة للمؤسسة.

وقال إن البرنامج الذي بدأ بإجراء اختبار لتحديد مستويات المتقدمين ينفذ في فصلين تدريبيين خلال العام الواحد لمدة 21 أسبوعاً بمعدل 36 ساعة أسبوعياً ليصبح إجمالي ما يتلقاه المتدرب من ساعات تدريب 630 ساعة خلال البرنامج ويحصل المتدرب شهرياً على مكافأة ألف ريال، وقال إنه تم قبول 500 متدرب ضمن البرنامج الذي ينفذ في منطقة مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن البرنامج يستهدف 3200 متدرب على مستوى المملكة خلال العام الواحد، وقد انطلق البرنامج مع بداية الفصل الأول من العام التدريبي الحالي 1431-1432هـ في الرياض وجدة والدمام والأحساء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة