Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اطلع على نتائج الخطوات الإجرائية للمشروع
أمير حائل يؤكّد أهمية تضافر الجهود لإنشاء أكبر حديقة بيئية في الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبد العزيز العيادة

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا للتطوير بمكتب سموه مساء أمس على عرض لنتائج الخطوات الإجرائية التي تمت في دراسة مشروع متنزه حائل البري بالمسمى، بحضور صاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، ومسؤولي القطاعات الحكومية ذات العلاقة بالمشروع وأعضاء اللجنة التنفيذية بالهيئة العليا لتطوير.

وقد شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن خطة التنمية المستدامة للسياحة في متنزه حائل البري بالمسمى قدمها الفريق الاستشاري لدراسة المشروع تحت إشراف صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس الهيئة.

وقد تضمن العرض الزيارات الاستكشافية من قبل الخبراء ونطاق العمل والمراحل المقترحة لخطة التنمية المستدامة للمشروع، ومنهجية العمل المشتركة للمشروع بالإضافة إلى الإطار العام للاستثمار السياحي.

وقد أكّد سمو أمير المنطقة على أهمية تضافر الجهود لإطلاق هذا المشروع الوطني الذي سيكون بمثابة حديقة بيئية سياحية على مستوى المملكة، كما أنه يعتبر الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى ما سوف يحققه المشروع من فرص تنموية في مناطق جنوب غرب حائل وفي المنطقة عامة، والمناطق الأخرى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة