Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما التقى رئيس فرع هيئة التحقيق
أمير نجران يلتقي مدير فرع الصندوق العقاري ولجنة رعاية السجناء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - صالح آل ذيب:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة مدير فرع صندوق التنمية العقاري بمنطقة نجران المهندس عبدالله عبلان الذي أطلع سمو أمير المنطقة على تقرير عن أعمال وأنشطة الصندوق في منطقة نجران.

وأوضح المهندس عبلان أن الصندوق قدم أكثر من عشرة الآف وخمسمائة قرض في منطقة نجران بقيمة تجاوزت ثلاثة مليارات ريال مبيناً أنه تم اعتماد أكثر من سبعمائة قرض عقاري هذا العام.

التقى سموه رئيس فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بالمنطقة سعد الشهراني، وأكد سموه خلال اللقاء على أهمية افتتاح دوائر للفرع في كل من محافظة يدمه ومحافظة ثار.

كما قدم الشهراني خلال اللقاء تقريراً عن أعمال الفرع من خلال دوائر الرقابة على السجون والإدعاء العام والنفس والعرض والمخدرات إضافة إلى أعمال دائرتي حبونا وشروره وثمن سمو أمير المنطقة جهود الفرع وما يقوم به من أعمال مقدرة وخدمة للمصلحة العامة.

واستقبل الأمير مشعل بن عبدالله رئيس وأعضاء لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة .

وثمن سموه الدور الذي تقوم به اللجنة وأبان أمير منطقة نجران الرئيس الفخري للجنة أن أعمالها تعد من الأعمال الخيرية والتي تهدف إلى تحقيق غايات نبيلة وتسعى إلى التكافل الذي يحث عليه الدين الحنيف، وقال سموه لأعضاء اللجنة إنكم تؤدون عملاً جميلاً وتسعون إلى تحقيق أعمال خيرية وإنسانية داعياً سموه الجميع إلى دعم اللجنة وتقديم كل ما يمكن لتتمكن من القيام بواجباتها خير قيام مؤكداً سموه أن هذه اللجنة وغيرها تحظى بالاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة. وقدم عضو مجلس المنطقة رئيس اللجنة علي آل هتيلة ومدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب الرئيس الشيخ أحمد بلحمر لسموه تقريراً عن اللجنة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة