Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب مدير شرطة بريطانيا يزور جامعة الإمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- صالح العيد

استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل في مكتبه بعد ظهر أمس الأحد 2/11/1431هـ نائب مدير شرطة بريطانيا المسؤول عن ملف مكافحة التطرف والإرهاب السيد جون رايت والوفد المرافق له.

ورحب معالي الدكتور أبا الخيل بالضيوف، وقدم لهم نبذة مختصرة عن الجامعة ودورها في نشر العلوم الإسلامية والعربية من خلال كلياتها الشرعية والاجتماعية والتطبيقية ومعاهدها العلمية في الداخل والخارج، وتطرق معاليه إلى إنشاء الجامعة مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز للدراسات الإسلامية المعاصرة وحوار الحضارات، منوها بالدور الذي يحققه المركز في إيضاح للدين الصحيح الذي ينبذ الإرهاب ويحاربه، كما أثنى معاليه على عمق الترابط الذي يجمع المملكتين على مختلف الأصعدة.

من جانبه شكر رئيس جامعة أوروبا الإسلامية معالي مدير الجامعة على حسن الاستقبال، مبدياً إعجابه بما لقيه من ترحيب وما شاهده من إمكانات تعليمية وحضارية في الجامعة، وفي ختام قدم معالي الدكتور أبا الخيل هدايا تذكارية للضيوف.

حضر اللقاء مدير الإدارة العامة للأمن الفكري بوزارة الداخلية الدكتور عبد الرحمن الهدلق وعدد من المرافقين، والمسؤولين من داخل الجامعة.

وكان السيد جون رايت قام بزيارة لعدد من مرافق المدينة الجامعية شملت زيارة كلية علوم الحاسب والمعلومات والمعهد العالي للقضاء، ومركز الملك عبد الله بن عبد العزيز للدراسات الإسلامية المعاصرة وحوار الحضارات، كما حضر الضيف والوفد المرافق له حفل الغداء المعد بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة