Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

لإطلاق نظرية «فيليب كوتلر» للعقد القادم
جامعة اليمامة ترعى «الندوة العالمية للتسويق الإستراتيجي» أكاديمياً صباح اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنطلق صباح اليوم الثلاثاء في العاصمة الرياض «الندوة العالمية للتسويق الإستراتيجي» التي سيطرح من خلالها بروفيسور التسويق العالمي فيليب كوتلر نظريته الجديدة «التسويق من خلال القيم والمبادئ والأخلاق 3.0» برعاية أكاديمية من جامعة اليمامة.

وستقام الندوة العالمية للتسويق الإستراتيجي في قاعة الأمير سلطان بن عبد العزيز في فندق الفيصلية بالرياض بحضور شخصيات اقتصادية ورجال أعمال ومتخصصين في هذا المجال وبمشاركة مباشرة من قبل طلاب التسويق في جامعة اليمامة، حيث يطلق البروفيسور فيليب كوتلر والذي يعد من افضل 10 مفكرين في الإدارة والتسويق على مستوى العالم نظريته الجديدة بحضور اكثر من 1000 خبير ومهتم ومتخصص في مجالات التسويق والإدارة بعد اختياره المملكة لإطلاق نظيرته الجديدة عبر ندوة موسعة يشرح خلالها النظرية الجديدة للعالم بهدف إنقاذ العالم من الأزمات الاقتصادية والانهيارات التي مني بها في الفترة الأخيرة.

وتأتي الندوة بهدف توفير التعليم والتدريب بمعايير عالمية لصناع القرار وللقطاع المهني، بما يضمن استثمار القطاعات الوطنية للحد الأقصى من قدراتها وإمكاناتها.

وكان قد أكد البروفيسور كوتلر في تقارير صحفية سابقة بأنه أراد إطلاق نظريته من بلد القيم والمبادئ والأخلاق ولا يهمه الربح أو الخسارة وأن المهم هو إعلانه هذه النظرية التي تندرج في أطر المبادئ الأخلاقية من هذا البلد.

واضاف كوتلر: «لقد خلفت الأزمة العالمية التي شهدناها خلال عامي 2008 و2009 حالة من عدم الاستقرار سادت العالم بأسره، نظراً للسرعة الكبيرة لتداعياتها التي لم ينج منها أحد، مشيرا الى أن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لم تكن بمنأى عن ذلك حيث تعرضت لتأثيرات مماثلة لتلك التي شهدتها أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية».

وشدد كوتلر على أن السعودية تعد قوة اقتصادية كبرى في المنطقة وأنها استطاعت إلى حد كبير مواجهة الأزمة العالمية والتقليل من آثارها السلبية، مشيرا إلى أن الشركات في المنطقة تتطلع إلى اعتماد إستراتيجيات وآليات جديدة لمساعدتها في التعافي من الأزمة من خلال توضيح ومناقشة وتعلم آليات تسويق جديدة، بالتعرف على أفكار وأبحاث خبراء القطاع الذين يمتلكون خبرة غنية تمتد لعقود.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة