Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بمشاركة المملكة
انطلاق منافسات دورة الخليج الأولى للألعاب الشاطئية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية يوم أمس بحضور صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله آل سعود عضو اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد السعودي للسباحة منافسات دورة الألعاب الشاطئية الأولى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها مملكة البحرين الشقيقة لمدة أسبوع وذلك بالنادي البحري بمدينة المنامة وألقى في حفل الافتتاح سمو الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة الرئيس التنفيذي للبطولة كلمة رحب فيها بالوفود المشاركة.. منوهاً باهتمامات قادة دول المجلس بدفع عملية التعاون بين دول المجلس على كافة الأصعدة.

واستعرض سموه الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة لهذه البطولة الأولى لهذه الرياضة إثر ذلك رفع علم الدورة وأعلن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة انطلاق الدورة. وفي ختام الحفل قدمت لوحات استعراضية تجسد تراث دول المجلس.

حضر حفل الافتتاح سفير خادم الحرمين الشريفين في مملكة البحرين الدكتور فهد المارك ورؤساء الوفود المشاركة في الدورة. من جهته أوضح رئيس وفد المملكة المشارك في البطولة صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله آل سعود أن مشاركة المملكة في هذه البطولة تأتي ضمن برنامج الصقر الأولمبي لإعداد المنتخبات السعودية للمشاركة في أولمبياد لندن 2012م إضافة إلى دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية التي ستقام في سلطنة عمان خلال شهر ديسمبر المقبل.. مشيراً إلى أن دورة الألعاب الشاطئية الخليجية الأولى لدول الخليج العربي التي تحتضنها مملكة البحرين الشقيقة ستشهد منافسات في كرة القدم كرة الطائرة كرة اليد السباحة بناء الأجسام الرياضة البحرية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة