Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد موافقة رئيس الزمالك
الفتح يضم حازم إمام مقابل 400 ألف دولار بنظام الإعارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلن رئيس نادي الزمالك المعين المستشار جلال إبراهيم موافقته على إعارة اللاعب حازم إمام الجناح الأيمن لفريق الكرة الأول بالنادي لنادي الفتح خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم وحتى نهاية الموسم. وأكَّد جلال أن مجلس الإدارة سيعرض الأمر على الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن لإبداء رأيه في العروض المقدمة لإدارة النادي.

من جانبه أكّد شريف مشالي المستشار المالي المفوض من نادي الفيصلي السعودي أن نادي الفيصلي تقدّم بعرض لضم حازم إمام ولكن نادي الفتح السعودي تقدم بعرض رسمي أيضاً لضم اللاعب خلال شهر يناير على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مشيراً إلى أن الفتح عرض مبلغ 400 ألف دولار نظير الحصول على خدمات اللاعب لمدة 6 أشهر فقط.

وأضاف مشاري في تصريحات إعلامية أن نادي الزمالك لديه 3 عروض من أندية سعودية هي الفيصلي والفتح وناد آخر رفض ذكر اسمه الآن ولكن العرض الرسمي حالياً أمام مجلس إدارة الزمالك هو عرض الفتح وأنه في حال عدم موافقة الزمالك على عرض الفتح سيدخل النادي الثالث للتفاوض على ضم اللاعب لأن الأندية السعودية لديها التزام أخلاقي تجاه بعضها البعض بعدم المزايدة والدخول في صفقات طالما هناك ناد يتفاوض.

أما إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك فأوضح أن الجهاز الفني ليس لديه أي اعتراض على رحيل اللاعب حازم إمام في شهر يناير القادم ولكن على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بقيادة توأمه حسام حسن سيجلس مع مجلس الإدارة لمناقشة الموضوع من جميع جوانبه وسيكون القرار المناسب بما فيه مصلحة النادي واستفادته المادية بجانب استفادة اللاعب من المشاركة في الدوري السعودي مع فريق قوي يستفيد منه اللاعب ليعود لمستواه المعروف كأحد أفضل اللاعبين في النادي.

على الجانب الآخر تمنى اللاعب حازم إمام أن يوافق مجلس الإدارة والجهاز الفني على أحد العروض المقدمة من الأندية السعودية بضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى يستطيع العودة للمشاركة كأساسي من جديد، مؤكداً أنه قرر بشكل نهائي الرحيل عن فريق الزمالك خلال شهر يناير وأنه في حال عدم الموافقة على إعارته أو بيعه سيضر للجوء إلى طرق أخرى للرحيل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة