Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس بعثة الأخضر الشاب: تأهلنا بجدارة ولاعبونا رجال حسم وعدوا فأوفوا
الجهني: سجلت أغلى هدف في حياتي.. ونجوم المنتخب يؤكدون: الجهود لم تذهب سدى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد رئيس بعثة منتخبنا للشباب عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر الهويدي أن المنتخب السعودي استحق التأهل بكل جدارة إلى كأس العالم للشباب في كولومبيا.. وقال: قدم لاعبو الأخضر الشاب ملحمة كروية في الصين ومستوى كبيرا صفق له الجميع وكانوا رجال حسم، وعدوا فكانوا عند كلمتهم عندما أكدوا أنهم قدموا إلى الصين من أجل الوصول لكأس العالم ولعبوا مباراة تاريخية أثبتت أنهم عند حسن الظن. وكان القروني على قدر الثقة التي طرحت فيه من قبل المسؤولين عن الرياضة السعودية وأثبت أن المدرب الوطني لدية الكثير ليقدمه لوطنه لكن يحتاج إلى فرصة.

وقدم الهويدي خالص التهنئة والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الفوز المستحق والتأهل لكأس العالم.

من جانبه ابدى قائد المنتخب معتز هوساوي سعادته الغامرة بالفوز والتأهل بكل جدارة عبر منتخب قوي وهو الأوزبكي، مؤكدا أن خالد القروني وضع التكتيك المناسب لتحقيق الفوز والتأهل لكأس العالم وقال: قدمنا مباراة جيدة في الشوط الأول على الرغم من الهدف المبكر الذي ولج مرمانا لكن وبتوفيق الله ثم بتوجيهات القروني استطعنا قلب الأمور والسيطرة تماما على الشوط الثاني وإحراز الهدف الأول، وكانت لدينا ثقة وإصرار على أن الحسم من نصيبنا والحمد الله استطاع زملائي أن يكونوا عند حسن الظن وحققنا الأهم وتجاوزنا منتخب أوزبكستان بمستوي ونتيجة.

في حين أكد مهاجم المنتخب وصاحب هدف التأهل إلى مونديال الشباب فهد الجهني بأنه سعيد بتأهل المنتخب لكاس العالم والتأهل للدور قبل النهائي.. وقال : كانت لدي ثقة كبيرة بتسجيل هدف أثناء نزولي لأرض الملعب وطلب من المدرب خالد القروني الوجود بشكل كبير في المنطقة اليمني للمنتخب الأوزبكي والحمد الله استطعت استثمار كرة زميلي على الزبيدي وسجلت الهدف والحمد الله أن ربي وفقني أنا وزملائي بهذا الفوز المستحق.

وأضاف يعتبر هذا الهدف الأغلى في مسيرتي مع المنتخب واهدي التأهل للجماهير الرياضية في السعودي.

كما قال مهاجم المنتخب عبد الله عطيف: أهنئ القيادة الرياضية وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على التأهل لكأس العالم في كولومبيا ونهدي جمهورنا هدية بسيطة لوقوفهم معنا ليس في البطولة الأخيرة فقط، بل نجد السند الكبير منهم وقت الشدائد.

وأضاف: لم يقصر أي لاعب بالمنتخب لعبنا مباراة صعبة تلقينا فيها هدفا مبكرا ولكن الحمد الله هذا الهدف ضاعف من المسؤولية علينا واستطعنا أن نثبت بأننا منتخب جيد جدير باللعب في كأس العالم, والتأهل للدور قبل النهائي والحمد الله ربي لم يضيع تعبنا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة