Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مؤتمرهما الصحفي بعد المباراة التي أهلت الأخضر الشاب
القروني: حذرت اللاعبين من هدف أوزبكي مبكر.. والجهني نجح في تنفيذ المطلوب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد مدرب منتخبنا للشباب خالد القروني ان الأخضر استحق الفوز مستوى ونتيجة وسيطر على مجريات المباراة وقال: طلبت من اللاعبين أن يكونوا هادئين حتى لا يسجل في مرمانا هدف مبكر. وللأسف الذي خشيته حصل, لكن بعد الهدف الأوزبكي طلبت منهم المحافظة على الهدوء واللعب بطريقتنا المعهودة، كما طالبتهم بالمحافظة على الكرة والسيطرة على الملعب في منطقة الوسط والتركيز دوماً على حماية مرمانا ومساندة خط الدفاع. مؤكدا أن اللاعبين طبقوا تعليماته ونجحوا في ذلك حيث كانت المباراة في الدور الأول أمام الصين درساً جيداً لنا وقد نجحنا في فرض سيطرتنا معظم وقت المباراة.

وبين القروني انه بعد دخول الهدف في مرمانا حاولت الدفع بلاعب إضافي في الهجوم، ولهذا طلبت منه القيام بدور دفاعي أكبر، وفي الوقت ذاته كان أمامه فرصة في مساندة المهاجمين والحمد الله استطاع فهد الجهني استثمار إحدى الفرص وحققنا الفوز.

من جهته أكد مدرب منتخب أوزبكستان مارات كاباييف أن المنتخب السعودي كان أفضل وأقوى منا، واستطاع السيطرة على معظم فترات المباراة بعد أن تقدمنا بهدف وكان لاعبوه مميزين بشكل واضح طوال المباراة.. وقال: سجلنا هدفاً مبكراً ولكنه منح السعوديين فرصة السيطرة على المباراة وفرض تفوقهم في الملعب.. الهدف المبكر لم يساعدنا لأن اللاعبين ركزوا بشكل أكبر على الدفاع بعد ذلك، وظهر عليهم التعب وتسبب هذا الهدف في تغيير طريقة تفكيرهم بالشكل غير المطلوب، وأتمنى أن تتاح للاعبي الفريق اللعب مع المنتخب الأولمبي ثم المنتخب الأول في المستقبل، وقد كانت هذه البطولة فرصة جيدة لهم لخوض مباريات قوية على هذا المستوى.. وأضاف: لم نمتلك الخبرة والتركيز اللازمين لهذه المباراة، ولكن ما تعلمناه اليوم ربما سيكون له فائدة كبيرة في المستقبل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة