Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بتكلفة إجمالية تصل إلى 200 مليون ريال.. البلطان يعلن:
تنفيذ أضخم مشروع استثماري لنادي الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أعلن رئيس نادي الشباب خالد البلطان عن اقتراب إدارته من تسليم ملف المشروع الاستثماري بالنادي للمستثمر للبدء في التنفيذ بعد شهر من الآن.. وقال: تم العمل على استخراج الترخيص من قبل المحامين وسيكون هذا المشروع الذي تم الإعلان عنه سابقاً من قبل الرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الذي وضع له حجر الأساس بتكلفة إجمالية تصل إلى (200) مليون ريال سعودي.

وأضاف الرئيس الشبابي: سيكون هذا المشروع داعما كبيرا للنادي وسيحقق مداخيل مالية ضخمة وموازنة مع الأندية الكبيرة على سبيل المثال كنادي الهلال وعقده مع شريكه.

وعن عقد الشريك الإستراتيجي للنادي شركة الاتصالات السعودية (stc) قال: العقد شارف على الانتهاء وسيتم التجديد خلال الشهر المقبل بعد أن تم الاتفاق على كافة البنود.

وعن مواجهة الفريق الكروي أمام سيونغنام في إياب نصف نهائي البطولة الآسيوية قال: لا أخفيك بأن اللقاء صعب وأنا بعد مباراة الذهاب أحياناً أكون متفائلا وأحياناً أكون متشائما ولكن الثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني والإداري في تجاوز هذا اللقاء والوصول إلى طوكيو بجانب شقيقنا فريق الهلال وكل الأماني بأن يرفع علم الوطن خفاقاً في اليابان.

وعن آخر التحضيرات قال: لقد تم ترتيب كافة الأمور من خلال إقامة معسكر إعدادي في كوريا حيث ستغادر البعثة فجر الخميس المقبل حيث تم توفير كافة المستلزمات التي يحتاجها الفريق.

وعن رأيه بالجهاز الفني بقيادة المدرب جورج فوساتي قال: يعد مدربا كبيرا ويتميز بالشجاعة وقد وضع بصمته التي بدأت تتضح على الفريق وكثيراً ما نختلف معه في بعض الجوانب ونتفق في نهاية المطاف على ترجمتها في مصلحة الفريق.

إلى ذلك واصل الفريق الكروي أمس تحضيراته للقاء سيونغنام حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية أقام من خلالها المدير الفني جورج فوساتي مناورة أوقفها أكثر من مرة لمعالجة بعض الأخطاء خصوصاً في خط الدفاع، وبعد نهاية المباراة أجرى تدريبات خاصة على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

من جهتها صرفت الإدارة راتب شهر للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للفريق الأول لكرة القدم وكذلك العاملين في النادي.

وعلى صعيد آخر كسب الفريق الأولمبي لقاءه الودي أمام المزاحمية 4-1 حيث سجل أهداف الشباب فهد منيف وتميم الدوسري وسعيد الدوسري وسلطان المريشد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة