Tuesday  12/10/2010 Issue 13893

الثلاثاء 04 ذو القعدة 1431  العدد  13893

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق الأول يواصل تحضيراته للاتفاق.. ومكافآت للشباب قبل العربي
المرشود ينعش خزينة الرائد بـ50 ألف ريال.. والإدارة تثمن مواقف الخضر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الشعيبي

قدم عضو شرف نادي الرائد محمد المرشود مبلغ خمسين ألف ريال دعما للخزينة الحمراء ويأتي ذلك امتدادا لمواقفه تجاه ناديه ومبادرات أعضاء الشرف وتفاعلهم في سبيل دعم مسيرة النادي بشكل عام والفريق الكروي الأول على وجه الخصوص.. وقد ثمن رئيس النادي فهد المطوع للمرشود هذا الدعم وهذه الوقفة غير المستغربة منه مقدما شكره وتقديره على هذا العطاء.

وعلى ذات الصعيد أشاد عضو مجلس إدارة نادي الرائد إبراهيم الصوينع بوقفات عضو الشرف إبراهيم الخضر مع ناديه عبر رعايته لمباريات الفريق الكروي الأول في الجولات الماضية من دوري زين، مؤكداً بأن هذا الاهتمام الذي يوليه الخضر للنادي هو محل تقدير كافة الأسرة الرائدية.

ميدانيا يواصل الفريق الكروي الأول تدريباته خلال فترة التوقف استعدادا لمواجهة الاتفاق المقبلة ضمن الجولة التاسعة من دوري زين، حيث فرضت ظروف الإصابات على المدرب عدم خوض الفريق لتجارب ودية إثر معاناة بعض لاعبيه من إصابات مختلفة كما هو الحال لهداف الفريق موسى الشمري وإبراهيم شراحيلي ومحسن القرني وجمهور الشمراني وارتباط أحمد الزعاق بمعسكر المنتخب الأولمبي، وهو ما دعا المدرب للاكتفاء بإجراء مناورة مع الفريق الأولمبي البارحة.

وعلى صعيد الفئات السنية فقد تسلم لاعبو درجة الشباب لكرة القدم مكافأة فوزهم الكبير على نظيرهم الصقر بخماسية عن طريق لاعبيه عبدالرحمن الصايغ (هاتريك) وعبدالعزيز القصير (هدفين)، حيث قدم عضو مجلس الإدارة المشرف على فريق درجة الشباب أحمد البريدي شكره لرئيس ناديه فهد المطوع على مكافأته لشباب ناديه، مشيرا إلى أن الفريق سيقابل اليوم (الثلاثاء) ببريدة نظيره العربي ضمن دوري شباب المنطقة على ملعبه، مؤملاً من جماهير ناديه مؤازرتهم لشباب الرائد في هذه المواجه المهمة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة