Wednesday  13/10/2010 Issue 13894

الاربعاء 05 ذو القعدة 1431  العدد  13894

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لأول مرة في العاصمة الرياض
افتتاح مهرجان المأكولات الكورية في فندق فورسيزونز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيكون مطعم وتراس ذا جريل في فندق فورسيزونز الرياض أفضل مكان في المدينة لاستكشاف المطبخ الكوري الأصيل ابتداء من 24 أكتوبر ولمدة أسبوعين؛ حيث سيتم افتتاح مهرجان المأكولات الكورية، وذلك بحضور السفير الكوري لدى المملكة كيم جونج يونج والمدير العام لفندق فور سيزونز الرياض رامي السايس وعدد من السفراء والدبلوماسيين ورجال وسيدات الأعمال، وكذلك عدد من الإعلاميين الذين يمثلون القطاعات الإعلامية كافة.

وسيقدم المطعم أفضل ما اشتهر به المطبخ الكوري العريق خلال المهرجان الذي سوف يبدأ من 24 أكتوبر حتى 5 نوفمبر. ولضمان تقديم المأكولات الكورية بأفضل وجه ممكن سيقوم شيف الفندق الكوري الأصل جون شلهون بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق الكورية الخاصة ذات النكهات المختلفة كالبولجوكي وجابشاي التي مصدرها الخضراوات الطازجة مقدمة بالطريقة التقليدية الخاصة.

وسيتم خلال المهرجان الترحيب بالضيوف بالطريقة الكورية الخاصة لحظة وصولهم إلى مطعم وتراس ذا جريل الذي زيّن خصيصاً بديكور خاص لمهرجان المأكولات الكورية؛ حيث سيكون الجو العام مناسباً لتذوق أراضي سيول القديمة.

أما الرعاة الرئيسيون للمهرجان الكوري في فندق فور سيزونز الرياض فهم السفارة الكورية LG سامسونج, هيونداي Korea Arab Society والخطوط الملكية الأردنية.

يُذكر أن إدارة فندق فور سيزونز تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية.

كما أن فندق فورسيزونز يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم ومزج لثقافات العالم، وذلك على أيدي أمهر الطهاة العالميين لارتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة