Wednesday  13/10/2010 Issue 13894

الاربعاء 05 ذو القعدة 1431  العدد  13894

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأكاديمية الأمريكية لطب العيون تستضيف الدكتور وليد الطويرقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حرصاً من الأكاديمية الأمريكية لطب وجراحة العيون على الاستفادة من الخبرات العالمية في هذا المجال، فقد قامت بدعوة الدكتور وليد بن صالح الطويرقي لتقديم خبراته الطبية، حيث تلقى دعوة بهذا الصدد من الدكتور ديفيد باركي المدير التنفيذي للجمعية الأمريكية لطب العيون حيث يُعقد اجتماعها السنوي بمدينة شيكاغو بولاية إلينوي في الفترة من 16 - 19 أكتوبر وهو أكبر تجمع علمي سنوي في مجال طب العيون.

يحضر التجمع أكثر من 20 ألف طبيب من شتى دول العالم. وقد خصص يوم السبت 16 أكتوبر الموافق 8 من ذي القعدة للحديث عن الجراحات الانكسارية والتي تعرف لدى العامة بعمليات الليزر والليزك والتي ستتطرق مشاركة الدكتور الطويرقي بها للحديث عن علاج القرنية المخروطية وإمكانية الجمع بين تقنية العلاج الضوئي الكيميائي وأشعة الإكزيمر ليزر لعلاج القرنية المخروطية المبكرة.

جدير بالذكر أن الدكتور وليد الطويرقي هو أحد الكفاءات السعودية المعروفة في مجال طب وجراحة العيون، والاستشاري بمركز النخبة الطبي الجراحي، وله العديد من المؤلفات في هذا المجال، وقد حصل مؤخراً على شهادة أفضل بحث علمي في المؤتمر الإقليمي العاشر لمجلس الشرق الأوسط لطب العيون الذي عقد في البحرين العام الماضي،

وتعتبر مشاركته في هذا التجمع الطبي العلمي تعزيزاً للتطور الكبير الذي وصل إليه طب العيون في المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة