Wednesday  13/10/2010 Issue 13894

الاربعاء 05 ذو القعدة 1431  العدد  13894

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أصحاب مزارع غرب سكاكا يعيشون في ظلام دامس‏
مزارعون لـ( الجزيرة): الكهرباء تتجاهل مطالبنا

رجوع

 

الجوف -محمد الحموان

طالب أصحاب عدد من المزارع في غرب مدينة سكاكا بمنطقة الجوف، وهي حوالي 25 مزرعة لم تشملها خدمات الكهرباء، عن الأمل في أن تصلهم خدمات الكهرباء مثل بقية جيرانهم من أصحاب المزارع المحيطة بهم من كل الاتجاهات .

وقال ، فايزالرويلي ، ومحمد العياف، ومبارك الهذيل ، ومحمد بن مشرف ، وسلطان الخويطر : لقد قمنا بمخاطبة محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج وتم التوضيح لهم أن آخر نقطة تم إيصال التيار الكهربائي لها تبعد عن مزارعهم مسافة لاتتجاوز الكيلو مترين، وقالوا إنهم أعدوا معاملة تشمل 25 مزارعا حتى يتم التوصيل لهم بالتتابع للتنفيذ بأقل من 1 كيلومتر لكل شخص، وبعد إجراء المعاملة تم إيقافها ولم يتم توصيل الكهرباء لهم .

وذكر المواطنون أنهم رفعوا طلبا مماثلا، وكان الرد سلبيا، حيث ذكرت الشركة بأن المسافة 2،5 كم وأنه لايمكن التنفيذ. في الوقت نفسه أكد المواطنون بأن الشركة قد قامت بتنفيذ طلب مماثل لمزرعة تبعد حوالي 6 كيلو مترات عن آخر نقطة ، و أنه عند مراجعتهم للشركة بذلك ، أفادوا بأنهم تلقوا تعميدا من الإدارة (على حد قولهم) ..

ويتمنى المواطنين من أصحاب القرار في الشركة السعودية للكهرباء والمسؤولين بالمنطقة النظر في طلبهم والتوجيه بسرعة إيصال التيار الكهربائي لمزارعهم التي تعيش في ظلام دامس ! .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة