Wednesday  13/10/2010 Issue 13894

الاربعاء 05 ذو القعدة 1431  العدد  13894

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل الوزارة المساعد للطب العلاجي د. الغامدي:
شراء المريض للأدوية خط أحمر.. والوزارة مكلفة بتوفيرها بمستشفياتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

أكد وكيل الوزارة المساعد للطب العلاجي الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي بأنه يجب عدم تحميل أي مريض شراء الأدوية وتوجيهات معالي وزير الصحة فيما يخص ذلك أن شراء الدواء خط أحمر ولا يجب تحميل أي مريض ريال واحد لشراء دواء أو مستلزم طبي لأن وزارة الصحة مكلفة بتوفير جميع الأدوية في مستشفياتها.

وقال الغامدي: إن وزير الصحة د. عبدالله الربيعة وجه بأن تصل جراحة اليوم الواحد في جميع مستشفيات المملكة إلى نسبة 50 % على الاقل في الوقت الراهن وهذا أحد الأهداف الرئيسية التي نسعى إليها خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح ورشة العمل الخاصة بمدراء المستشفيات سعة أقل من 200 سرير والتي تنظمها الإدارة العامة للمستشفيات بالتعاون مع مجمع الملك سعود الطبي بحضور مديري جميع المستشفيات من مختلف مناطق المملكة. بعد ذلك تحدث مدير عام الإدارة العامة للمستشفيات الدكتور عبد العزيز الغامدي قائلا: تأتي حلقة العمل هذه في إطار الجهود المبذولة لتطوير العمل بالمستشفيات من خلال تبادل الخبرات بين المستشفيات والإدارات المعنية. وأضاف د.عبدالعزيز الغامدي النظام الصحي يشهد مجموعة من التكنولوجية والمعلوماتية وتحديات الجودة والسعي للوصول للمؤشرات العالمية فقد سعت وزارة الصحة بجميع إمكانياتها لتهيئة وتطوير الطاقات البشرية المؤهلة للقيام بالأعمال الصحية والفنية والإدارية عن طريق اتباع الأساليب والطرق العلمية والعملية المتجددة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة