Wednesday  13/10/2010 Issue 13894

الاربعاء 05 ذو القعدة 1431  العدد  13894

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فيصل بن بندر يلتقي مدير عام فرع الهيئات بالقصيم ورؤساء المراكز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة / عبدالرحمن التويجري

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الثلاثاء مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الدكتور فهد الخضر ورؤساء الهيئات والمراكز بالمنطقة وذلك بمناسبة إقامة اللقاء التوجيهي الذي أقيم في فرع الرئاسة العامة بالمنطقة لمدة خمسة أيام.

وقد رحب بهم سموه متمنيا لهم التوفيق والنجاح في لقائهم وفي جميع أعمالهم.

وحث سمو أمير المنطقة الجميع على العمل وفق ما لديهم من تعليمات وتوجيهات لخدمة الجميع، مشيدا سموه برجال الهيئة بالمنطقة ومنوها بجهود ومتابعة الرئيس العام للهيئة الشيخ عبد العزيز الحمين.

وقال سموه «إن ما نراه من أعمال جليلة يقوم بها رجال الهيئة هو بحق شيء مشرف ويسر الجميع، والجميع ينظر لعمل الهيئة باحترام وتقدير لما يجده من مسئولي الهيئة وجهازها من توعية وتثقيف من رؤساء المراكز وأعضائها ومسئوليها خدمة للدين والوطن وصل بحمد الله إلى مستوى جيد ورائع».

وأعرب سموه عن سعادته بهذا الأداء السليم والأسلوب الراقي الذي ينتهجه منسوبو الهيئة جميعا وقال «إن هذا التعامل أوجد مكانة جيدة وعالية، ويجب أن نرضي الله أولا في جميع أعمالنا ونبرئ ذمة ولي الأمر وأن نحترم نظام الدولة الذي أقره وأمر به ولي الأمر - حفظه الله -.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة