Wednesday  13/10/2010 Issue 13894

الاربعاء 05 ذو القعدة 1431  العدد  13894

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الفيفا في خطاب للأمير سلطان بن فهد:
الوضع الذي تعانيه الرياضة الفلسطينية ومنسوبوها غير مقبول وسنبذل الجهد لمساعدتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر عن تقديره واعتزازه بالاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم للرياضة الفلسطينية ومنسوبيها بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص وما تواجهه من صعوبات وممارسات تعسفية من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي داخل الأراضي الفلسطينية.

جاء ذلك في خطاب جوابي تلقاه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم رداً على خطاب سموه بشأن ضرورة قيام رئيس الفيفا في بذل مساعيه وجهوده للوقوف إلى جانب الرياضيين الفلسطينيين وإعطائهم حقهم الشرعي في ممارسة أنشطتهم الرياضية التي بما فيها لعبة كرة القدم أسوة بأشقائهم الرياضيين في جميع دول العالم في ظل تلك الممارسات التعسفية التي تمارسها سلطات الاحتلال ضد الرياضة الفلسطينية.

وأكد رئيس الاتحاد الدولي في رسالته الجوابية أن هذا الوضع الذي تعانيه الرياضة الفلسطينية ومنسوبيها غير مقبول..

مشيراً إلى أنه سوف يبذل كل ما في وسعه من أجل دعم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال اتصالاته بالسلطات الإسرائيلية والرياضية داخل الأراضي الفلسطينية من أجل حل هذه المشكلة لتمكين الفلسطينيين من تعزيز كرة القدم.

إلى جانب قيامه بزيارة لفلسطين من أجل حل هذا الإشكال القائم. وأشار بلاتر في خطابه لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الى أنه سبق وأن استقبل في وقت سابق في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيورخ رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حيث تمت مناقشة المصاعب التي يواجهونها من منع اللاعبين والإداريين من التحرك بحرية للعب المباريات الدولية.إضافة إلى حجز التبرعات من المواد والمعدات الرياضية من الدخول إلى فلسطين وتعطيل بعض مشاريع المنشآت الرياضية من قبل السلطات الإسرائيلية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة