Wednesday  13/10/2010 Issue 13894

الاربعاء 05 ذو القعدة 1431  العدد  13894

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يغادر الوطن غداً الخميس على متن طائرة خاصة
الشباب يطير لكوريا تحضيراً لموقعة سيونغنام الحاسمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

اعتمد الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس قائمة اللاعبين التي ستغادر فجر غدٍ الخميس إلى كوريا الجنوبية لإقامة معسكر إعدادي استعداداً للقاء فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في إياب نصف نهائي دوري الأربعة من دوري أبطال آسيا 2010م والذي يقام يوم الأربعاء المقبل.

وضمت القائمة 24 لاعباً وهم: وليد عبد الله وحسين شيعان وإبراهيم زايد ونايف القاضي وتفاريس وسند شرا حيلي وماجد العمري وحسن معاذ وعبد الله شهيل وعبد الله الأسطا وزيد المولد وأحمد عطيف وعبده عطيف وكماتشو وعمر الغامدي وسونق وعلي عطيف وعبد الملك الخيبري وفهد حمد وفيصل السلطان وأخوان أولفيرا وناصر الشمراني وعبد العزيز السعران وعبد العزيز اليوسف بالإضافة إلى أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والوفد الإعلامي المرافق حيث سيترأس البعثة مدير الفريق خالد المعجل على أن يلتحق رئيس النادي بالبعثة خلال اليومين القادمين.

وستغادر البعثة في تمام الساعة الثانية من فجر يوم غدٍ الخميس على متن الطائرة الخاصة التي تكفل بها الرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان.

وسيقيم الفريق معسكرا تحضيريا بمدينة بوك مو لمدة أربعة أيام قبل الانتقال إلى العاصمة الكورية سيئول استعدادا للقاء، وكان سكرتير الفريق محمد شطا قد وصل يوم أمس إلى مدينة بوك مو وذلك لإنهاء الترتيبات اللازمة للبعثة قبل وصولها.

وسيجري الفريق اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصراً مرانه الأخير على استاد الأمير خالد بن سلطان قبل المغادرة.

وكان الفريق قد أجرى حصة تدريبية تكتيكية من خلال إقامة مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها المدير الفني جورج فوساتي العديد من الجمل التكتيكية.

وشهد المران متابعة إدارية من قبل رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وعلى صعيد الألعاب المختلفة تلقى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان خطابا من الأمين العام للاتحاد السعودي لألعاب القوى المهندس سهيل الزواوي هنأه من خلاله بالانجاز الكبير الذي حققه عداؤوا النادي في بطولة الرياض لاختراق الضاحية لأندية منطقة الرياض والتي أقيمت في الحرس الوطني يوم الخميس الماضي حيث حقق فريق النادي في جميع الدرجات الثلاث المركز الأول في البطولة

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة