Wednesday  13/10/2010 Issue 13894

الاربعاء 05 ذو القعدة 1431  العدد  13894

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نيفيز وياسر يسابقان الزمن للعودة والآلام تبعد حسن.. وشعبية الهلال تضاعف المشاركين في الزيارة الخيرية
إدارة الهلال تطبق اللوائح في استضافة ذوب آهان.. والبعثة الإيرانية تؤدي العمرة بعد لقاء الإياب.. والخزينة تنتعش ب5 ملايين ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أضحى الثنائي المصاب في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ياسر القحطاني والبرازيلي نيفيز يسابقان الزمن في مرحلة علاجهما وتأهيلهما؛ نظير الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا في سبيل الوصول لجهوزية جيدة قبل ملاقاة فريق ذوب آهان الإيراني الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا. وكان الأول قد أوقف تلقي بعض الجرعات الطبية أمس وبدأ بالجري على الدراجة وسط متابعة طبية للاعب، فيما وصل الثاني لمرحلة جيدة واقترب من اختتام برنامجه التأهيلي تمهيدا لدخوله للتدريبات الجماعية.

وفي مران الهلال مساء أمس خرج حارس الفريق حسن العتيبي متأثرا بالآم في موضع إصابته بعضلة الفخذ الأمامية والتي وفقا للتأكيدات الإدارية أنها لن تشكل عائقا عن مشاركته في اللقاء المقبل، فيما لا يزال مدافع الفريق حسن خيرات ولليوم الثاني على التوالي ينتظر نتائج الأشعة التي أجراها أمس الأول في الوقت الذي واصل عبداللطيف الغنام أداء برنامجه التأهيلي على أن يكون دخوله للتدريبات خلال اليومين القادمين. وحظي تدريب الفريق الأول أمس بمتابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضوي شرف النادي الأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد، في حين يصل مدير إدارة الكرة سامي الجابر للرياض اليوم قادما من ألمانيا بعد إنجازه للمهام التي أوكلت إليه فيما يتعلق بملف استمرار البلجيكي جيرتس.

من ناحية أخرى، تقرر أن تصل بعثة الفريق الإيراني عن طريق الدوحة يوم السبت المقبل على أن يجري أول تدريباته مساء الأحد فيما ستتكفل إدارة النادي المضيف (الهلال) بتكاليف إقامة فريق ذوب آهان لمدة يومين قبل المباراة ويوم بعده وفقا للوائح الاتحاد الآسيوي، فيما ستكون تكاليف بقية الأيام ومغادرتهم إلى مكة المكرمة بعد اللقاء لأداء مناسك العمرة على حساب إدارة الفريق الإيراني الذي فضل المجيء للرياض في وقت مبكر للتعود على الأجواء بعد فترة إعداد استمرت لمدة أسبوع في أصفهان بعد نهاية مواجهة الذهاب.

وفي ذات الإطار تعقد إدارة النادي ممثلة بالأمين العام أحمد الخميس والأمين العام المساعد فهد الحميدي وأعضاء العلاقات العامة الاجتماع الخاص بلقاء ذوب آهان الإيراني لتوزيع مهام استقبال ومرافقة الضيوف.

وعلى خط آخر، انتعشت الخزينة الهلالية أمس بعد أن ضخها الشريك الاستراتيجي بإيداع مبلغ 5 ملايين ريال تتمثل في دفعة شهر أكتوبر التي طلبت الإدارة الهلالية بزيادتها على أن تحسم من دفعات نهاية الموسم، وينتظر أن تبدأ الإدارة بإنهاء بعض المستحقات المتأخرة والتي يأتي من أبرزها تسليم رواتب العاملين للشهرين الماضيين.

وعلى خط آخر زار صباح أمس الثلاثي الهلالي محمد الشلهوب وعيسى المحياني ووليد الجيزاني مقر جمعية الأطفال المعاقين بالرياض والتقوا بمنسوبي الجمعية والأطفال حيث تم مضاعفة عدد المشاركين في البرنامج من 15 طفلا إلى 60 نظير شعبية الهلال الكبيرة حينما طالب الأطفال المعاقين بمنحهم فرصة المشاركة للالتقاء بنجومهم المفضلين، وقدرت إدارة الجمعية رغباتهم وأشركتهم في الاحتفالية المصغرة التي رسمت البسمة على الجميع. وتأتي هذه الزيارة تفعيلا لبرنامج (من واجبنا) الذي دشنته الإدارة الهلالية بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة