Thursday  14/10/2010 Issue 13895

الخميس 06 ذو القعدة 1431  العدد  13895

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يضم أكثر من 260 شركة متخصصة
(طاقة) راعٍ ذهبي للمعرض السعودي الدولي الثالث للزيت والغاز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت شركة التصنيع وخدمات الطاقة (طاقة) في فعاليات أعمال المعرض السعودي الدولي الثالث للزيت والغاز من خلال المشاركة كراعٍ ذهبي للمعرض. يشار إلى أن هذا الحدث، تنظمه شركة معارض الظهران بالتعاون مع شركة المعرض الدولي للخدمات «IES»، والذي أقيم في مركز معارض الظهران الدولية بالمنطقة الشرقية في الفترة ما بين 10 و 12 أكتوبر2010.

ويعد هذا المعرض من أهم المعارض المتخصصة في قطاع النفط والغاز بالمملكة، حيث استطاع المعرض في عامه الثالث أن يجمع أكثر من 260 شركة متخصصة في صناعة النفط والغاز تمثل أكثر من 34 دولة. وقد برهن المعرض على تفوقه في السنة الثالثة من خلال زيادة نسبة المشاركين والمساحة الفعلية للمعرض عن الأعوام السابقة بنسبة 10% مما يجعله الحدث الأبرز في المنطقة في مجال النفط والغاز.

وصرح المهندس عبدالرحمن بن زرعة, رئيس شركة (طاقة) الراعي الذهبي لهذا الحدث بالقول: «إن شركة طاقة والشركات التابعة لها تفخر بمشاركتها في المعرض الدولي الثالث، الذي يعد حدثاً عالمياً مؤكداً الدور الكبير الذي يلعبه قطاع النفط والغاز في المملكة العربية السعودية. كما تعكس هذه الرعاية للمعرض اهتمام الشركة بتطوير صناعة البترول والغاز والاطلاع على أحدث المستجدات التكنولوجية. مضيفاً أن شركة طاقة دائماً تحرص على دعم المعارض التي تساهم في تحقيق الأهداف المنشودة لهذه الصناعة في المملكة العربية السعودية»، «واكد المهندس بن زرعه أنه تم تأسيس شركة (طاقة) لخدمة قطاع البترول والغاز والصناعات المتعلقة بقطاع الطاقة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج وشمال إفريقيا. وتعمل (طاقة) حسب استراتيجيتها على التوسع في مجالات خدمات البترول والغاز وسيرى النور قريباً تأسيس شركة جديده تعمل في هذا المجال. وتعمل الشركة حالياً من خلال شركاتها التابعة والشقيقة في العديد من الصناعات والخدمات مثل الحفر البري والبحري والمسح السيزمي وصناعة الأنابيب غير الملحومة وصناعة المنصات البحرية والغازات الصناعية. ومن أهداف الشركة الاستراتيجية توطين الصناعة ونقل التقنية وتوفير فرص وظيفية للسعوديين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة