Thursday  14/10/2010 Issue 13895

الخميس 06 ذو القعدة 1431  العدد  13895

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يتضمن فائض سيارات ومعدات
شركة الملتقي تستعد لإطلاق مزاد الخزف السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تستعد شركة الملتقي للمزادات والتجارة لإطلاق مزاد علني جديد لبيع فائض سيارات ومعدات ومواد شركة الخزف السعودية بالتعاون مع كبري شركات المقاولات والطرق، يبدأ المزاد بعد عصر يوم الأحد 11 /11 /1431هـ الموافق 19 /10 /2010 م ويستمر لمدة أربعة أيام تنتهي يوم 14 /11 /1431 هـ الموافق 22 /10 /2010 م .

ويقام المزاد بموقع شرك الملتقى بمدينة الرياض بحي السلي - الطريق الدائري الشرقي - مخرج 18 طريق هارون الرشيد - إشارة البلدية.

وأكد مدير عام شركة الملتقي للمزادات والتجارة الأستاذ أحمد العقل أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لهذا المزاد بالتنسيق والتعاون مع شركة الخزف السعودية من إحضار وعرض فائض السيارات والمعدات وتوفير المعلومات اللازمة عن كل معدة لتكون متاحة ليطلع عليها خلال فترات المعاينة التي تسبق إقامة المزاد، مضيفا أن إدارة المزاد تقوم حاليا بإجراء كافة الخطوات اللازمة لاستكمال الاستعدادات النهائية لإطلاق المزاد في موعده المقرر.

وأشار أحمد العقل إلى أن مزاد شركة الخزف يحوي كمية كبيرة من فائض المعدات والسيارات والتي منها على سبيل المثال أكثر من ثمانين سيارة مختلفة الموديلات والأنواع من 2000 حتى 2009 ومجموعة كبيرة من الكرينات مختلفة الأنواع والأحجام حمولة من 25 طن حتى 160 طن و(شيوالات وبلدوزرات) وحفارات ورافعات شوكية و(قريدارات) وضاغط هواء ومولدات كهربائية و(باك هوك وميني لودر) ومكنسة إسفلت ورؤوس تريلات وسيارات سيدان وهيلوكس غمارتين وباصات وقلابات ووايت ماء ودينا عليها ونش وبرادات كبيوة وغير ذلك .

ويقول أحمد العقل: إن المزاد تحكمه مبادئ عامة ونهج تسير عليه جميع المزادات التي تقوم الشركة بتنظيمها والتي منها أن المعاينة قبل المزاد هي أساس بالغ الضرورة وعالي الأهمية للبيع وأن البيع خلال المزاد بدون حد أدنى وبدون تحفظ وأن السعي على المشتري وأن الدفع 25% نقدا أو شيك مصدق باسم الملتقي للمزادات والتجارة.

ودعا العقل أصحاب المؤسسات والشركات والمقاولين والعاملين في المجال والمهتمين بالسيارات والمعدات لزيارة الموقع والاطلاع على المعروضات التي تعد فرصا استثمارية جيدة نظرا لطبيعة الفترة الزمنية الراهنة التي تشهد نشاطا كبيرا في مجال البناء والعمران، الأمر الذي يجعل السوق على درجة عالية من الاستيعاب والقوة ويحتاج إلى أكثر من المعروض.

وتوقع العقل أن يشهد المزاد إقبالا كبيرا للأسباب السالف ذكرها منوها بخطة الملتقي لتنظيم عدة مزادات الفترة القادمة تتميز بالقوة والضخامة وجودة المعروض وتنوعه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة