Thursday  14/10/2010 Issue 13895

الخميس 06 ذو القعدة 1431  العدد  13895

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

الاحتلال يعتقل 13 فلسطينياً ويهدم 40 منزلاً في النقب
القيادة الفلسطينية تطالب بتقديم خارطة بحدود إسرائيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رام الله - القدس - رندة أحمد

طلبت القيادة الفلسطينية الأربعاء من الإدارة الأميركية وإسرائيل تقديم خارطة بحدود إسرائيل، وذلك بعدما دعت واشنطن الفلسطينيين لتقديم عرض مضاد لاقتراح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بتمديد تجميد الاستيطان مقابل الاعتراف بإسرائيل «دولة للشعب اليهودي».

وقال ياسر عبد ربه أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية: إننا نطلب رسميًا وعلنًا من الإدارة الأميركية والحكومة الإسرائيلية أن تقدما لنا خارطة لحدود دولة إسرائيل التي يريدون منا الاعتراف بها.

من جانب آخر اعتقلت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر أمس الأربعاء 13 فلسطينيًا في أنحاء متفرقة في الضفة المحتلة ممن أسمتهم ب»المطلوبين « بعد مداهمة المنازل وتفتيشها والعبث بمحتوياتها..

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية إن جيش الاحتلال واصل فجر أمس حملات الاقتحام والاعتقالات في العديد من مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية ومداهمة المنازل وتفتيشها والعبث بمحتوياتها واعتقل 13 فلسطينيًا مما أسمتهم ب»المطلوبين» في مناطق مختلفة في الضفة المحتلة، وتم اقتياد المعتقلين إلى مراكز التوقيف للتحقيق معهم. وفي سياق متصل بممارسات الاحتلال، قامت جرافات الاحتلال منذ ساعات الصباح الباكر بعملية هدم ل 40 منزلًا في قرية العراقيب في النقب العربي المحتل.

"طالع دوليات"

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة