Thursday  14/10/2010 Issue 13895

الخميس 06 ذو القعدة 1431  العدد  13895

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فيصل بن عبدالله يستقبل قائد القوات الخاصة لأمن الطرق ويزور مطار الثمامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - محمد المناع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي في مكتبه بالهيئة أمس قائد القوات الخاصة لأمن الطرق العميد خالد القحطاني يرافقه عدد من المسؤولين في القوات الخاصة لأمن الطرق. وتم خلال اللقاء بحث تطوير التعاون بين هيئة الهلال الأحمر السعودي والقوات الخاصة لأمن الطرق والتنسيق بين الجانبين أثناء وقوع الحوادث والعمل على تسهيل مهمة رجال الهلال الأحمر أثناء تأديتهم مهامهم الإسعافية، إضافة إلى تذليل مهمة طائرات الإسعاف الجوي خلال مشاركتها في المهام الإسعافية على الطرق السريعة بين المدن.

ونوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز بالتعاون والتنسيق فيما بين الهيئة وقيادة القوات الخاصة لأمن الطرق في كل ما يخدم ويذلل مهام رجال الهلال الأحمر السعودي أثناء تأدية واجباتهم.

وأعرب قائد أمن الطرق عن استعداد القيادة الخاصة لأمن الطرق على العمل على تسهيل مهمة رجال الهلال الأحمر في كل ما يعمل على سرعة مباشرة الفرق الإسعافية للحوادث، والعمل على تسهيل مهمة طائرات الإسعاف الجوي التابعة للهيئة.

من جهة أخرى، قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمس بزيارة لمطار الثمامة حيث تفقد سموه وتابع سير التدريب العملي لستة وستين طبيباً سعودياً يعملون في الإسعاف الجوي التابع لهيئة الهلال الأحمر السعودي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة