Thursday  14/10/2010 Issue 13895

الخميس 06 ذو القعدة 1431  العدد  13895

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

جامعة نايف تنظم معرضًا للكتاب الأمني بجامعة الأميرة نورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تنظم إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية خلال الفترة من 3 إلى 5 - 11 - 1431هـ معرضًا للكتاب الأمني بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

وذكر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة نايف د. خالد بن عبد العزيز الحرفش أن هذا النشاط الذي ينظم بالتعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن يهدف إلى نشر الثقافة الأمنية بوصفها أحد الأساليب التوعوية التي تسعى جامعة نايف من خلالها إلى تنمية الحس الأمني وتدعيم الشراكة المجتمعية مع الأجهزة الأمنية والمؤسسات التعليمية لتكامل الأدوار وتوفير فَهْم متبادل يؤثر في سلوك المواطنين والاتجاه نحو خدمة أهداف الأجهزة الأمنية وأداء رسالتها في مكافحة الجريمة والحد من آثارها وفي أداء رسالتها لخدمة المجتمع وكسب ثقته من خلال فئاته المختلفة.

وأوضح د. الحرفش أن المعرض يشتمل على عرض لمطبوعات الجامعة وإصداراتها العلمية والإعلامية والتوعوية في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والثقافية التي بلغت أكثر من (500) إصدار، فضلاً عن الأدلة والنشرات التعريفية والملصقات والدوريات الإعلامية.

وأضاف د. الحرفش أن الجناح سيعرض كذلك عن طريق شبكة تلفزيونية أفلامًا وثائقية تُعرّف بمناشط الجامعة وتبرز الجوانب المهمة من الإنجازات التي حققتها في مجال اختصاصها واهتمامها خدمة للمسيرة العلمية للأمن العربي والمجتمعات العربية في إطار السعي لتحقيق الأمن بمفهومه الشامل، كما ستقوم إدارة العلاقات العامة والإعلام بإهداء وتوزيع المطويات وبعض الأدلة والإصدارات والنشرات على زوَّار المعرض.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة