Thursday  14/10/2010 Issue 13895

الخميس 06 ذو القعدة 1431  العدد  13895

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جوزيه يشرح للاعبين تكتيك الوحدة بالفيديو .. والإدارة أودعت المكافآت في حسابات اللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

تابع مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه عدداً من أشرطة الفيديو لآخر المباريات التي خاضها فريق الوحدة مؤخراً خصوصاً لقاءي النصر والفتح والتي تمكن فيها الفريق من تحقيق الفوز حيث كان اللاعبون برفقة المدرب أثناء مشاهدة أشرطة الفيديو والتي قام خلالها المدرب بشرح نقاط القوة والضعف في الفريق الوحداوي، وبعد نهاية مشاهدة هذه الأشرطة انطلقت التدريبات في المساء والتي ركز فيها المدرب على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي سوف ينتهجها في لقاء الوحدة يوم غد الجمعة.

هذا وكانت تذاكر لقاء الاتحاد والوحدة قد شهدت إقبالاً كبيراً من الجماهير خاصة الاتحادية التي تواجدت أمام أروقة النادي لشراء التذاكر بعد أن تم طرحها منذ وقت مبكر، وذلك لتلاشي الازدحام الشديد الذي يكون دائماً في الأماكن المخصصة للبيع أمام بوابات ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة الذي يحتضن اللقاءات.

من جهة أخرى سلمت إدارة الاتحاد في ساعة مبكرة من صباح امس لاعبي الفريق مكافآت الفوز في لقاء الفريق مؤخراً أمام فريق التعاون، حيث تم تسليم كل لاعب أساسي مبلغ 10000 ريال بينما تدرجت المكافآت بشكل أقل على باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا وكانوا على مقاعد الاحتياط.

هذا وسيدخل لاعبو الاتحاد اليوم في معسكر داخلي بالنادي حيث سيتناول رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان والمشرف العام على الفريق محمد الباز طعام العشاء مع اللاعبين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة